صندوق التنمية الزراعية مسيرة تطوير.. تستحق الأيزو

الأحد، 3 مارس 2019 ( 03:45 ص - بتوقيت UTC )

في طريقة لتطوير الخدمات التي يقدمها للمواطنين، يسعي صندوق التنمية الزراعية إلى تطوير آلياته أيضا، حرصا على جودة الخدمات التي يقدمها لعملائه، حتى تمكن من بناء استراتيجية متكاملة لإدارة أمن المعلومات، مما استدعى حصول  على شهادة الأيزو.
شهادة الأيزو ISO 27001  الخاصة بأمن المعلومات التي حصل عليها صندوق التنمية الزراعية مؤخرا، تأتي في إطار مساعيه لتعزيز أمن المعلومات، وتطوير خدمات الإقراض بتوفير تقنيات وحلول تمويل ذات جودة وموثوقية، وجاء حصوله على الشهادة بعد استيفاء الصندوق لمتطلبات الحصول على الآيزو، نتيجة جهوده ببناء استراتيجية متكاملة لإدارة أمن المعلومات.

وتمثل "الأيزو ISO 27001" إطارا مثاليًا يستند عليه لبناء إستراتيجية أمن المعلومات، وذلك من منطلق أن "الآيزو" توفر المعرفة والإدراك حول كيفية إدخال وتحديث أساليب الأمان، وتوجيه العمل من أجل التزام داخلي بالمعيار أو التزام خارجي، من خلال الحصول على شهادة تطابق رسمية.

وانطلاقاً من هذه المفاهيم عمل صندوق التنمية الزراعية على بناء استراتيجية خاصة بأمن المعلومات، ساهمت بتوفير الحماية الكاملة لكافة البيانات والمعلومات، نتيجة جهود بذلتها إدارة أمن المعلومات من خلال فريق احترافي متمرس، استطاع قيادة الصندوق للحصول على شهادة الأيزوISO 27001 كشهادة عالمية معترف بها .

وبهذه المناسبة عبر منير بن فهد السهلي المدير العام لصندوق التنمية الزراعية عن سعادته بهذا الإنجاز، مؤكداً على أهمية جودة الخدمات المقدمة لعملاء الصندوق، وغيرهم من الراغبين في خدمات الصندوق التمويلية.

كما ثمن مدير عام الصندوق الجهد الذي بذله منسوبو الصندوق وشركاؤه في الجهات ذات العلاقة، لتحقيق تطلعات الصندوق ورؤيته الاستراتيجية، لتوفير حلول تمويلية موثوقة ومستدامة تخدم عملاء الصندوق، وتسهم في تطوير القطاع الزراعي ضمن منظومة اقتصادية متكاملة.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية