جامعة حائل تطور شراكتها مع "STC"

الاثنين، 25 فبراير 2019 ( 08:44 ص - بتوقيت UTC )

البحث العلمي وبناء شراكات استراتيجية تتصدر أولويات ادراة جامعة حائل وفي هذا الإطار استقبل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل، وفد من شركة الاتصالات السعودية، برئاسة الأستاذ عبدالعزيز الحيدر مدير المبيعات الحكومية، يوم الأحد (24 فبراير 2019) في مكتبه بالمدينة الجامعية.

مدير الجامعة، قال: " نتطلع إلى مواصلة شراكتنا الاستراتيجية مع شركة الاتصالات في مجالات ربط الانترنت وأمن المعلومات والتحول الرقمي، والاستفادة من تجارب الشركة مع القطاعات الحكومية في مجال المنشآت الذكية، وقد نستفيد من شراكتنا مع الاتصالات السعودية في مجال الفصول الافتراضية لتهيئة طلبة التعليم العام للمرحلة الجامعية".

من جانبه، أوضح المشرف على عمادة تقنية المعلومات خالد العتيبي أنه تم الاتفاق على عقد اجتماعات لدراسة احتياجات الجامعة التقنية؛ لتضمينها ضمن بنود الشراكة المستقبلية مع شركة الاتصالات السعودية.

حضر اللقاء الدكتور عبدالعزيز بن رشيد العمرو وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع، والدكتور سعود بن عيسى النايف وكيل الجامعة، والدكتور زيد بن مهلهل الشمري وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور ماجد بن محيا الحيسوني وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية