لقاء أكاديمي في جامعة حائل

الخميس، 7 فبراير 2019 ( 10:51 ص - بتوقيت UTC )

انطلاقا من حرصها على التميز في الإداء في كافة أقسامها نظّمت وكالة جامعة حائل للشؤون الأكاديمية اللقاء الثالث في الجامعة، وذلك برعاية الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير الجامعة، وحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ورؤساء الأقسام الأكاديمية، يوم الثلاثاء (5 فبراير 2019) في فندق الميلينيوم بالمدينة الجامعية.

مدير جامعة حائل أكد على ضرورة العمل بشكل ممنهج في كافة الكليات وتطويرها بشكل مستمر مشيرًا إلى حرص إدارة الجامعة على عقد مثل هذه اللقاءات مع مختلف القيادات من الكليات والعمادات لبحث واقع العمل ومراجعته الدورية.

وبدأ اللقاء والذي قدمه الدكتور زيد بن مهلهل الشمري وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية، وكان محوره البُعد الأكاديمي، والذي نوقش في الجزء الأول من اللقاء واقع الممارسات الأكاديمية التطبيقية، وتم تحليل واقع الممارسات من ناحية المحتوى الدراسي وأعضاء هيئة التدريس ما بين الحقوق والواجبات، والإرشاد الأكاديمي.

بعد ذلك، فتحت حلقة نقاش مع عمداء الكليات والعمادات المساندة، ورؤساء الأقسام الأكاديمية ومديرات فروع الجامعة، ونوقش الوضع الأكاديمي والمستقبلي، وبحث سبل تكامل الجهود لتحقيق الإنجازات.

وفي المحور الثاني للقاء، تم تقديم التوجه المستقبلي للجامعة وعرض الخطة الاستراتيجية وأهم ملامح تنفيذها بتشكيل وحدات العمل وخطط التشغيل، ووضع مؤشرات لقياس الأداء.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية