"مانيكير السلحفاة".. موضة طلاء الأظافر في 2019

الجمعة، 4 يناير 2019 ( 09:07 ص - بتوقيت UTC )

قبل أسابيع ظهرت موضة غريبة نوعاً ما في عالم الماكياج، وهي طلاء الأظافر "مانيكير" عبر ألوان تشبه ألوان السلحفاة (البنية والبرتقالية والسوداء). الموضة وجدت رواجاً كبيراً على تطبيق"إنستاغرام" بين المراهقات والشابات على رغم الانتقادات. 

على "تويتر"، كتبت صفحة "دي أولتيما": "هنا تلتقون والاتجاه الجديد، اتجاه لتجميل وتزيين الأظافر، (مانيكير) السلحفاة، جمال وإبداع". الغريب أن استخدام ألوان السلحفاة حظي بشعبية كبيرة في مجالات عدة غير الماكياج، مثلاً "الزخرفة في سنوات السبعينات" و"الأقراط والحقائب فيما بعد ذلك"، لكنها عادت من جديد لتغوي المتابعين والمهتمين بالجمال وعالمه.

وانتشر على "إنستاغرام" هاشتاغ "أظافر قشرة السلحفاة"، حيث وجد في ساعات انتشاره الأولى أكثر من أربعة آلاف مشارك ومشاركة على الموقع نفسه، وعلى مواقع التواصل الأخرى، تكفي جولة سريعة على تلك المشاركات لاكتشاف إبداعات أخرى لبعض الفتيات اللائي استخدمن "مانيكير" السلحفاة. المستخدمة الصينية لوب كتبت على صفحتها في "تويتر": "اتجاه لطيف جداً، قذيفة وقشرة السلحفاة، في ساعتين يمكنك أن تحظين بأظافر مزينة بقشرة السلحفاة"، بينما قالت صفحة "nailsbysymara" على "إنستاغرام": "يمكنك أن تظفرين بأظافر جميلة وأنيقة". بينما كتبت صفحة "مجلة بيبا" في موقع "فايسبوك": "لا يزال علينا أن نتقن فن الأظافر وتزيينها.. الـ(مانيكير) فن".

أما صفحة صالون التجميل "nailthoughts" فكتب على صفحته في "إنستاغرام": "هل سيكون برنامجي التعليمي التالي هو (مانيكير) السلحفاة؟، في انتظار هذا البرنامج التعليمي"، في حين كتبت مستخدمة باسم "ملكة الأظافر" على الموقع نفسه "محتوى رائع، واتجاه لطيف للغاية.. (مانيكير) السلحفاة".

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية