أحذية لامعة لإضفاء الحياة على نهارك

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 ( 12:33 م - بتوقيت UTC )

في الوقت الذي تشتهر فيه السيدة الأميركية الأولى السابقة ميشيل أوباما بإطلالاتها المدروسة الراقية، خرجت الأسبوع الماضي في مقابلة حول مذكراتها الجديدة "Becoming" مع الممثلة سارة جيسيكا باركر، وهي ترتدي حذاءً ذهبياً ذا كعب عالي، مع فستان أصفر ملفوف.

لم يهدر المغردين الوقت من أجل الحديث عن ذلك الحذاء الذهبي ثلاثي الأبعاد، والذي أثار ضجة على الـ"سوشال ميديا"، فقالت روبن "ترتدي جزءً من ملابس نجمات الروك"، وغردت مايا "الفستان ولون الحذاء مع سُمرتها رائع، لكن المشكلة أنه غير لائق على جسمها، وعمرها، ومركزها وهيبتها".

يقولون إن الأحذية هي أفضل صديق للمرأة بالإضافة إلى حقائب اليد، ومع اتجاهات الأحذية الجديدة في شتاء 2019 التي تم عرضها على مدارج نيويورك، ولندن، وميلانو وباريس للأزياء، ظهرت موضة الحذاء العالي الذي يصل لمنطقة الفخد، وهي أحذية تشبه عالم "باربي" البراقة واللامعة، أو ما يطلق عليه البعض مجموعة "المجرة"، بحسب موقع "glowsly".

وأصدر مصممون مجموعة من الأحذية "المسكرة" التي تشبه مجموعة أحذية "الديسكو"، وهي أحذية فضية لامعة كما علامة "إيزابيل مارانت"، فيما قدّم "كالفن كلاين" حذاءً فضياً مثيراً يلمع كالمجرات في الفضاء، كما وصل هذا الاتجاه لدى "دولتشي آند غابانا" إلى ذروته مع الأحذية الفضية المرصعة بالأحجار.

ويمتلك اللون الفضي جاذبية خادعة، ترى سوزان أن الحذاء باللون الفضي "يليق للفترة المسائية" أكثر، بخاصة عندما يتم إقرانه بالأشياء البراقة والكعب العالي، ولكنه بحسب موقع "glowsly" أيضاً يمكن أن يكون لوناً قابلاً للارتداء اليومي، عندما يكون من النوع "الصلب والمصقول"، وتضيف "أنا ارتديه مع بنطلون (جينز)، ما يضيف لمسة راقية إلى مظهري".

ويمكن ارتداء ملابس ذات ألوان زاهية ومنقوشة مع الحذاء الـ"ميتالك" الذهبي لتبدو الإطلالة ساطعة، وتختار روزالين ربطة شعرها من نفس لون الحذاء، وتغرد "حتى أخلق هذا التناغم، على غرار النجمات".

ويبشر الانتقال الموسمي من الصيف إلى الشتاء بالحماس للنساء المهتمات بتحديث خزانة ملابسهن، بالمعاطف من الفرو الاصلي، والستر المخططة، والأحذية الطويلة التي تصل إلى الركبة أو فوق عظم الكاحل مباشرةً. مجرة ​​من بلورات متعددة الألوان هي مكمل أساسي في خزانة النساء هذا الشتاء، بحسب موقع "elle".

زوج مستوحى من الثمانينات تحت عنوان "زوج باربي" سيكون من أمنيات النساء، مثل الأحذية الجديدة للمدرسة بالنسبة للأطفال، لا يُرضي شاهيناز شيئاً من الثياب الشتوية إلا التعويض بزوج أحذية مع الألوان الأكثر جرأة في كل موسم. تعلق "اتركي أحذية سندريلا الزجاجية، الأسود والبني والرمادي والأبيض، واستعدي في 2019 بالأحذية البراقة الذهبية والفضية لإضفاء حياة"، ففي حين أن الأسود يبدو الخيار الأكثر منطقية، فإن زوج من الأحذية المعدنية اللامعة بحسب موقع "stylecastle" مع تنورة وبلوزة رائعة، يمكن أن يكون جيداً لنهار عمل أو لموعد عشاء.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية