ميريام فارس تتجاوز محنتها الصحية بـ"المجواهرت"

السبت، 22 ديسمبر 2018 ( 02:25 م - بتوقيت UTC )

حين يتعلق الأمر بالمجوهرات، تبرز حالة من الشغف لدى ميريام فارس، التي تشكلت طفولتها على يد أب يعمل مُصمماً للمجوهرات، وأم تعمل بتصميم الأزياء، لذا لم يكن غريباً أن تُعلن "لازوردي" الاسم البارز في مجال تصميم وتصنيع الذهب والماس في منطقة الشرق الأوسط للمجوهرات، اختيار ميريام كسفيرة جديدة لعلامتها التجارية، وهو ما كشفته النجمة اللبنانية من خلال تدوينة مطولة لها عبر حسابها على "إنستغرام".

ويبدو أن ميريام قررت العودة بقوة على مختلف الأصعدة سواء الفنية، أو الإعلانية، بعد أن ابتعدت لفترة طويلة بسبب الأزمة الصحية التي ألمت بها، حيث طرحت ميريام عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب أحدث أغنياتها المصورة بطريقة الفيديو كليب، والتي تحمل عنوان "قومي" من كلمات وألحان يوسف العماني، وتوزيع حسام الدين، ومكس وماسترينغ جاسم محمد، وقوبلت الأغية بحفاوة جماهيرية كببيرة، إذ حققت نسب مشاهدات ضخمة خلال زمن قياسي، حيث بلغ عدد المشاهدات أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة خلال خمسة أيام فقط.

وبعد انضمام ميريام إلى علامة "لازوردي" كسفيرة لها، سوف تشارك في تصوير الإعلان الترويجي الأحدث للعلامة التجارية وإطلاق "تشكيلة رحلتي" (My Path Collection) الجديدة. وعبر الإعلان المستوحى من روح ميريام المرحة، سيتجول المشاهدون في رحلة غنية بالأناقة والحرفية ويشاهدون رحلة ميريام للوصول إلى أسعد اللحظات في حياتها والاحتفاء بها. وبحسب لازوردي فإنه من المقرر إطلاق الإعلان في نهاية شهر كانون الأول (ديسمبر) الجاري، وذلك بالتزامن مع إطلاق تشكيلة "لازوردي" الجديدة وعودة ميريام المرتقبة إلى المسرح.

ونشرت ميريام تدوينة مطولة عبر حسابها على "إنستغرام"، جاء فيها "لطالما استحوذت مجوهرات (لازوردي) الفاخرة على إعجابي، ويسعدني ارتداء تشكيلة من المجوهرات التي تجمع بين الإبداع والفن والمناسبة لإطلالاتي.. ففي نظري، ما من شريك أفضل يحتفي بحرية التعبير عن الذات ويجسد الأناقة والحرفية اللا متناهية.. وأتطلع قدماً ليشاهد الجميع نتائج التعاون المتميز مع علامة لازوردي الرائدة".

وسوف يتم إزاحة النقاب عن تشكيلة الشتاء في يناير 2019 في متاجر "لازوردي" بالمملكة العربية السعودية ولدى أبرز محلات الذهب والمجوهرات ومتاجر "لازوردي" في المناطق الحرة في المطارات السعودية. وستقدم ميريام فارس لمحات خاطفة عن مجوهرات التشكيلة لمتابعيها البالغ عددهم 25 مليون عبر قنواتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

واستخدم حساب "لازوردي" عبر "إنستغرام" أسلوب الإثارة والتشويق قبل إعلان اختيار ميريام فارس، فنشر تدوينة جاء فيها "هل أنتم متشوّقون لمعرفة من هي نجمة (لازوردي) الجديدة؟ نحن متحمّسون جداً لعودتها الباهرة. لتكتشفوا من هي". ثم أجرى حساب "لازوردي" مسابقة لتخمين اسم السفيرة الجديدة لعلامتهم التجارية، والجائزة ستكون جلسة تصوير معها، حيث نشر الحساب "ولا يومين ولا شهرين ولا 100 يوم. لأنّ اليوم هو اليوم المُنتظر، يوم مع عودتها الباهرة! هل خمّنتم من هي نجمة لازوردي الجديدة؟ اكتبوا في تعليق اسم النجمة لفرصة الفوز بجلسة تصوير معها". قبل أن يتم الكشف عن اسم ميريام فارس في تدوينة اَخرى "كشفت المراية أخيراً عن نجمة (لازوردي)، ملكة المسرح ميريام فارس، يملكنا الحماس لنعكس أناقتها وجمالها الساحر في مجموعة عام 2019، شاركونا الفرحة بعودة ميريام فارس باستخدام لازوردي #تألقي_في_كل_أدوارك".

وكشف سليم شدياق، الرئيس التنفيذي لمجموعة "لازوردي"، السر وراء اختيار ميريام فارس سفيرة لعلامتهم التجارية، من خلال تغريدة قال فيها "مما لا شك فيه، أن خيارات الأزياء العصرية والجريئة التي تتخذها ميريام ألهمت مصممينا العالميين الذين يعملون على تشكيلة مجوهرات شتاء 2018، وسعينا إلى ابتكار مفهوم جديد لأسلوب المرأة العربية في ارتداء المجوهرات، مع المحافظة في الوقت نفسه على التناغم بين روح الحداثة والعراقة التقليدية، ونحن على ثقة بأن شراكتنا الجديدة مع ميريام فارس تكتنز هذه الرؤية والروح في قالب واحد".

وتعددت التعليقات على الـ"سوشال ميديا"، فكتبت أميرة "(لازوردي) شركة المجوهرات تنجح في ضم أهم جوهرة فنية بالوطن العربي ميريام فارس". وعلقت سوسن "عندما تجتمع الجواهر.. عن تعاون (لازوردي) وميريام فارس أتحدث". وغرد رامي "عودة قوية لميريام فارس بعد أزمة صحية الله لا يعيدها.. جوهرة سفيرة عن الجواهر".

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية