هيئة تنظيم الاتصالات تحصد جائزة جديدة

الثلاثاء، 4 ديسمبر 2018 ( 09:03 م - بتوقيت UTC )

جائزة "أفضل فريق للشؤون المالية في القطاع الحكومي"، كانت من نصيب هيئة تنظيم الإتصالات بمملكة البحرين، التي تسلم ممثلها الجائزة خلال حفل توزيع الجوائز الذي جرى في منتدى إستراتيجيات المدراء الماليين للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مدينة دبي، بتنظيم من شركة نسيبة، الشركة الاستشارية الإقليمية المتخصصة في تسهيل الأعمال التجارية. 

وجاء الفوز بهذه الجائزة  تقديرًا لجهود الهيئة الكبيرة التي أظهرت التزامًا كبيرًا بالسياسات والإجراءات المالية للهيئة إلى جانب مبادرتها البناءة لتحسين كفاءة العمل، وقد حصلت الهيئة على الجائزة من بين العديد من المهنيين والمختصين في الشؤون المالية في المنطقة، حيث يعد ذلك إنجازًا كبيرًا  يبرز تفاني الهيئة ومثابرتها في دعم ثقافة التميز والكفاءة المهنية.

ففريق الشؤون المالية بالهيئة يلعب دوراً هاماً في ضمان الالتزام بالقوانين واللوائح التنظيمية، والإتفاقات التعاقدية، والسياسات ذات الصلة، لتحقيق التميز في بيئة العمل من خلال الاستفادة من أحدث التكنولوجيا الموثوقة والفعالة، حيث تعكس هذه الجائزة الجهود المثمرة التي يبذلها هذا الفريق باستمرار لتحقيق هذه المبادرة الهامة.

وهذه الجائزة ليست بالغربية على هيئة تنظيم الإتصالات، فمنذ نشأتها تعمل على تحرير و تطوير قطاع الإتصالات وتشجيع المنافسة الشريفة والفعالة ‏بين المشغلين المرخص لهم أو الجدد، وحماية مصالح المستهلكين.

وذلك في ظل التغييرات الجديدة التي يشهدها سوق الإتصالات، مما دفع الهيئة الى أن لا تدخر جهداً في سبيل زيادة ‏معدلات الخدمة، وعقدت العزم على أن تتجاوز حدود التوقعات على كافة الأصعدة.

وستعمل هيئة تنظيم الإتصالات ‏حسب الخطة الوطنية الثالثة على التعامل مع عوائق الإتصالات مثل خدمات الإتصالات النقالة، والنطاق العريض ‏فائق السرعة، والتوريد الدولي، والأمن الرقمي،  النظام الإيكولوجي للإنترنت.

كما أن هيئة تنظيم الإتصالات على قناعة ‏على أنها ستعمل على تحقيق قيمة مضافة، بتمكين قطاع الإتصالات في أن يصبح لبنة أساسية في النمو التجاري، و‏الإزدهار الاجتماعي في مملكة البحرين.‏

وأخيرا فإن الثقافة السائدة في هيئة تنظيم الإتصالات، يحركها في المقام الأول دافع ريادة الاعمال والتعليم المستمر، لكونها ‏تستثمر بصورة كبيرة في تدريب وتطوير موظفيها، ويعد الابتكار والإبداع لبنة أساسية من عملها الداخلي، حيث أنها تحرص على تطوير و تشجيع الإبداع في شتى إداراتها و مستوياتها.‏

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية