متطوعون ينظفون شاطئ كورنيش الدمام

الاثنين، 3 ديسمبر 2018 ( 11:01 ص - بتوقيت UTC )

مائة متطوع يشاركون في حملة تنظيف شاطئ كورنيش الدمام، ضمن حملات وبرامج التوعية الاجتماعية، التي تنظمها أمانة المنطقة الشرقية، تجاه خدمة المجتمع للتوعية بأهمية النظافة والحفاظ على الممتلكات العامة.

تندرج الحملة ضمن الفترة التطوعية لمشروع "مبادرون، التي ستشمل شواطئ ومتنزهات المنطقة الشرقية، بمشاركة البلديات التابعة والمرتبطة بأمانة الشرقية، بحسب وكيل الأمين العام للخدمات المهندس صالح بن عبدالعزيز الملحم. وتستمر الحملة ضمن جدول يغطي عاما كاملا، بمشاركة المتطوعين من جميع فئات المجتمع والمؤسسات المجتمعية والحكومية.

وتستهدف الحملات إيصال رسالة لتوعيه رواد الشواطئ بأهمية المحافظة على البيئة، ولتعزيز تنمية الوعي البيئي وغرسه في نفوس أبناء المجتمع، وترسيخ مفهوم أهميه المحافظة على المتنزهات والأماكن العامة وابقاءها جميله لينعم بها الجميع.

ولفت الملحم إلى أن المتطوعين شاركوا في الحملة استشعارا منهم بأهمية المحافظة على البيئة والمشاركة في الأعمال التطوعية، وتنمية ثقافة العمل التطوعي وأثرها في خدمة المجتمع، وهو الهدف الذي تسعى الى تحقيقه الأمانة من خلال كافة برامجها وأعمالها تجاه المجتمع، وحرصهم على أن تكون المتنزهات العامة تعكس هوية المجتمع وقيمه.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية