"حواجب شجرة الكريسماس".. اتجاه جديد للماكياج على إنستاغرام

الأحد، 9 ديسمبر 2018 ( 07:50 ص - بتوقيت UTC )

على صفحتها في "إنستاغرام"، نشرت تايلور اتجاهاً جديداً للماكياج. وتايلور هي مدونة معروفة باتجاهات الجمال و الماكياج وكانت نشرت سابقاً قصّة شعر المزهرية، وهي اتجاه جديد لتصفيف الشعر على هيئة مزهرية.

وأخيراً دوّنت  تايلور عبر "إنستاغرام" قائلة: "حواجب شجرة الكريسماس.. نعم أم لا؟"، وهي تدوينة توضح من خلالها الاتجاه الجديد الذي انتشر خلال الأيام الحالية على إنستاغرام، والذي قلدت فيه الكثير من المستخدمات المدونة تايلور.

بعد حواجب الكعك، اليوم وقبل أيام من الاحتفالات بأعياد الميلاد يشهد "إنستاغرام" انتشاراً جديداً لاتجاه جديد، وهو حواجب شجرة أعياد الميلاد، وهو عبارة عن تصميم لماكياج خاص بالمناسبة والاحتفالات، وذلك على هيئة حاجبين على شاكلة شجرة الكريسماس، ما بدا أنه اتجاه غريب نوعاً ما.

الاتجاه الجديد انتشر بين المراهقات والنسوة، ذلك لانه يظهر اتجاه جديد خاص باحتفالية معنية كأعياد الميلاد أو الهالوين أو الكرنفالات المختلفة، تتغير تلك الاتجاهات وتتجدد. وفي غضون بضعة أسابيع انتشر الاتجاه الجديد على إنستاغرام، وشاركت الكثير من المستخدمات صورهن بالموضة الجديدة لـ "المايكاب"، ويلاحظ أن الاتجاه ينتشر من دون توقف.

في العام 2017، بدأ اتجاه "حواجب أشجار عيد الميلاد" في الظهور، لكن في العام الجاري 2018 أصبح أكثر حضوراً ومتجدداً من أي وقت مضى؛ بخاصة أن النماذج تختلف وتتكاثر على إنستاغرام وكل مستخدمة تضيف لمسة شخصية خاصة بها إلى الماكياج.

وعلى صفحاتهن يقدمن دروساً لإنجاح الاتجاه الجديد، من بينها ما قالت إحدى المستخدمات: "يتم تثبيت الحاجبين في البداية مع الهلام أو رذاذ المصمم خصيصاً لتثبيتهم، بعدها كل واحدة لها حرية تزيين شجرة الكريسماس (حاجبيها) كما تريد.. يمكنك وضع أحجار الراين أو الأجسام البراقة أو الألوان أو النجوم وغيرها..كل واحدة تطلق العنان لخيالها".

ولإنهاء الاتجاه وإخراجه في أبهى حلة، يمكنك جلب اللمسة الشخصية الخاصة بك، مثل خط الكحل أو ماسكارا أو أحمر شفاه لطيف، إذ لا توجد قواعد محددة، كما يمكنك أيضاً الحصول على ماكياج مستوحى من أخصائيي ومحترفي المايكاب على إنستاغرام.

المستخدمة كيلي فولتس علقت عبر "إنستاغرام" وقالت: "هذا رائع، فلنذهب جميعا للاحتفال بأعياد الميلاد وبالحواجب المميزة". في حين قالت كيت كات: "أنا مهتمة جداً بهذا الاتجاه الرائع والجميل". وغوهار أعجبت كثيراً بذلك الاتجاه، وكتبت: "رائع وجميل جداً". وكتبت مور: "إنه جنوني". كريتي بيكاسو أضافت: "ماكياج رائع للحاجبين"،إضافة إلى الكثير من التعليقات  الصور التي نشرتها مستخدمات أخريات وقد تزيّنّ بالموضة الجديدة لماكياج الحواجب.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية