موقع الكتروني خاص بشؤون الطلاب في جامعة حائل

الخميس، 22 نوفمبر 2018 ( 07:07 م - بتوقيت UTC )

عصر التحول الرقمي يفرض نفسه في كل مكان، والجامعات دائما تكون في طليعة هذه التحولات، وهذا ماتسعى اليه جامعة حائل التي شهدت مؤخرا تدشين موقع خدمات عمادة شؤون الطلاب الإلكتروني في مرحلته الأولى بموقع الجامعة الرسمي، وذلك في مكتبه بالمدينة الجامعية.

الدكتور إبراهيم الابراهيم مدير جامعة حائل خلال تدشينه المرحلة للموقع أكد أن الموقع يجب أن يحقق الهدف المنشود من التحول الرقمي في تقديم الخدمات للطلبة، والاستفادة من الأخطاء التي قد تقع في الأيام المقبلة لتطويره في المرحلتين المقبلة لتطوير موقع خدمات عمادة شؤون الطلاب.

من جانبه قال الدكتور خالد بن مبرك المطيري عميد شؤون الطلاب: "إن جميع خدمات شؤون الطلاب التي تقدم للطلبة متوفرة بالموقع الإلكتروني وسيتم تطويرها في المرحلتين المقبلة، ظ أن أهم الخدمات هي سجل الطالب المهاري للأنشطة".

المطيري أشار إلى أن الهدف من إنشاء الخدمات إلكترونيا هو  تسهيل إجراءات الطلبة بكل يسر وسهولة في أقل وقت وجهد، مقدما شكره لمدير الجامعة على دعمه للعمادة في كل ما يخدم الطلبة في مختلف المجالات.

من جهتها أكدت الدكتورة ذهب الشمري وكيلة عمادة شؤون الطلاب -شطر الطالبات-، بأنه تم تدريب الموظفات في وكالة شؤون الطالبات على تقديم الخدمات إلكترونيًا للطالبات بوقت قياسي.

يُذكر أنه خلال تدشين الموقع، قدم كل مدير إدارة خدمية في العمادة شرحا موجزا عن أبرز الخدمات التي تقدمها الإدارة إلكترونيا.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية