10 إدرات تعليمية تنشر مواهبها على مسرح الباحة

الخميس، 15 نوفمبر 2018 ( 02:55 م - بتوقيت UTC )

على قدم وساق تتابع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة استعداداتها لاستضافة تصفيات المجموعة الثالثة من منافسات المسرح المدرسي، والتي ستنطلق يوم الأحد الموافق 10 / 3/ 1440 بمسرح الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة، وتستمر لمدة أربعة أيام بمشاركة  10 إدارات تعليمية والمتمثلة في مكة المكرمة والباحة والطائف والقنفذة والليث والمهد وظهران الجنوب وكذلك جازان وينبع والمخواة  يشارك خلالها 100 طالب من تلك الإدارات، ويتابع عروضهم المقدمة 34 مشرفا ومحكما  وسط متابعة وزارية دؤوبة .

المنافسات تشكل فرصة لصقل الموهبة الفنية والإبداعية لدى طلاب المدارس وتعزيز قدرتهم على اكتشاف مهارات الطلاب الإبداعية يقدمون خلالها  عروضهم  المسرحية التي تجمع بين الإبداع الفني والرسالة القيمة بغية تعميق الاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء للوطن وتنمية مهارات الطلاب الثقافية والمسرحية وتعزيز الثقة لديهم ومساعدتهم على بناء شخصياتهم وتشجيعهم على التعبير عن أفكارهم بأسلوب مشوق. وفقا لما ذكره مدير عام تعليم الباحة الدكتور عبد الخالق بن حنش الزهراني.

وأشار الزهراني إلى أن الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة شكلت العديد من اللجان المشرفة على المنافسات للإعداد والتهيئة ومتابعة الأعمال، وهيأت مسرح الإدارة التي ستقدم عليه العروض وجهزت العديد من وسائل النقل الآمنة للمشاركين من وإلى مقرات السكن مسرح الإدارة.

وأكد  الزهراني أن الإدارة سخرت جميع امكانياتها وكوادرها لإنجاح البرامج بدءا من استقبالهم وتزويدهم ببرامج اللقاء والخطة الزمنية لسير البرنامج، وهدفت إلى إيجاد المناخ المناسب الذي يحقق الفائدة لضيوف المنطقة خلال فترة إقامتهم والخروج بالأهداف المنشودة التي وضعتها مقام الوزارة للبرنامج مرحبا بضيوف المنطقة ومتمنيا لهم طيب الإقامة في ربوع الباحة وداعيا الله تعالى التوفيق للجميع.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية