بفيديو فكاهي قصير.. "دو" تقدم فرصة حضور عرض كوميدي

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 ( 09:54 ص - بتوقيت UTC )

كل ما عليك فعله للفوز بفرصة الحضور للعرض الكوميدي المباشر، للمثل ديف تشابيل في دبي، أن تكون أحد عملاء "دو"، وتشارك بفيديو فكاهي قصير على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاغ #duChappelle
هذا العرض المقدم من "دو" لعملائها يتماشى مع استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز تفاعلها معهم، وقد أعلنت "دو" التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إتاحة المجال أمام عملائها في دولة الإمارات للفوز بفرصة حصرية لحضور العرض الكوميدي المباشر لـلممثل ديف تشابيل في دبي في 20 نوفمبر 2018.

ويمكن للعملاء الفوز بهذه الفرصة الفريدة والحصرية بشكل بسيط من خلال مشاركة مقطع فيديو فكاهي قصير لهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وعلى الرغم من نفاذ تذاكر العرض، إلا أن العديد من عملاء دو المحظوظين سيكونون على موعد مع الكثير من التسلية والترفيه مع دو لايف!
وسيقدم الفنان الكوميدي الشهير ونجم هوليوود ديف تشابيل، العديد من العروض الكوميدية في مركز دبي التجاري العالمي، يوم 20 نوفمبر، ومن أجل الحصول على فرصة الفوز بتذكرة حضور العرض، كل ما على العملاء فعله هو مشاركة فيديو فكاهي قصير لهم من 10 ثوانٍ على وسائل التواصل الاجتماعي، باستخدام #دو_تشابيل أو #duChappelle طوال فترة المسابقة، وسيتم الإعلان عن الفائزين المحظوظين في 15نوفمبر.
وبحسب عبد الواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو: "انطلاقاً من موقعنا كعلامة تجارية سعت منذ تأسيسها إلى التفاعل مع عملائها خارج نطاق خدمات الاتصال، يسعدنا مواصلة تزويد عملائنا بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية المميزة وإتاحة المجال أمامهم لحضور العرض المسرحي للممثل الكوميدي العالمي ديف تشابيل في دبي. ومن خلال منصتنا الترفيهية دو لايف! نحن ملتزمون بتوفير عروض ترفيهية عالمية المستوى هدفها إثراء أسلوب حياة عملائنا عبر دولة الإمارات".

وتقدم دو من من خلال منصة دو لايف du Live! بتوفير عروض ترفيهية محلية وعالمية تناسب أذواق جميع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة. وتحرص دو على تعزيز تفاعلها مع عملائها خارج حدود خدمات الاتصال التي تقدمها من خلال التعاون مع النجوم العالميين في مجال الترفيه العائلي.
ويمكن لعملاء دو الاستمتاع بالعديد من التجارب الحصرية والفريدة من نوعها من خلال الاشتراك في مجلةdu Live  التي تم إطلاقها حديثًا!، والتي يمكنهم الاشتراك فيها مقابل درهمين في الأسبوع عن طريق إرسال"dulive"  إلى الرقم 2020.
تشمل التجارب الحصرية المتاحة للعملاء لقاءات حصرية مع النجوم وعيش تجارب ما وراء الكواليس والحصول على تذاكر لكبار الشخصيات إضافة إلى إمكانية ترقية تذاكرهم وحضور الحفلات الموسيقية العالمية في الخارج.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية