شائعات الزواج وجميلات الوسط الفني.. المواجهة أم التجاهل؟

السبت، 17 نوفمبر 2018 ( 06:59 ص - بتوقيت UTC )

يبدو أن جميلات الوسط الفني تحولن إلى مادة خصبة للشائعات، خاصة تلك المتعلقة بالزواج، حتى أن الـ "سوشيال ميديا"، أصبحت تترصدهن بشكل دائم، من خلال تدوينات وتغريدات، يتم المسارعة بنفيها، وتنتهي سريعاً وكأنها لم تكن، وهناك حالات اَخرى تنتهي لدى المأذون، وتصبح حقيقة، وبعد مجموعة من الزيجات التي اجتاحت الوسط الفني مؤخراً، وقعت المطربة شذى حسون في فخ الشائعات، حيث تردد أنها احتفلت في المملكة المغربية بزفافها على رجل أعمال عربي يعمل ويقيم بدولة الإمارات، واستغل مروجوا الشائعة تواجد حسون في المغرب فعلياً، لإضفاء المصداقية عليها، وهو ما جعل الشائعة تنتشر وتتضخم، قبل أن تضطر شذى حسون للخروج والنفي، لتثار حالة من الجدل عبر منصات التواصل فيما يتعلق بمواجهة الشائعة أم تجاهلها.

هذه الحالة المثيرة للنقاش سجلتها المستخدمة دينا حين دونت: "واضح ان في فيروس نفي وزواج تفشي في الوسط الفني.. بس اللي مش عارفة افهمه ليه النفي في البداية والتاكيد في النهاية.. يعني ممكن تسكتوا لا تنفوا ولا تكذبوا.. يعني لو اشاعة انفوها بس لو مش اشاعة بلاش عشان لما يطلع الموضوع بجد وحقيقي نفرح بيكوا ونهنيكوا مش نضايق منكوا.. زى ما حصل مع عمرو يوسف وكندة واخرهم هنا شيحة وفلوكس ودلوقت شذى حسون".

لكن وجود شذى حسون في المغرب، جاء ضمن كوكبة من نجوم الفن والرياضة والمشاهير في الوطن العربي، والعالم أجمع، حيث شاركوا جميعاً في فعاليات المسيرة الخضراء، وحرصت شذى على المواجهة والنفي، بعد أن حاصرتها شائعة الزواج هناك، فكتبت تغريدتين تبدى خلالهما امتعاضها من الشائعات التي تلاحقها، فجاء في التغريدة الأولى: "زوجتوني وطلقتوني واخترتوا بكيفكم جنسية العريس ومكان الزواج والتاريخ و و و و اتحدى اَي إعلامي او شخص يطلع لقاء لي  اني تكلمت عن  زواجي او خطوبتي او طلاقي .... شكو شوفي؟؟؟ فيلم دراما من وحي الخيال و كل يوم اكتشف عني قصة جديدة".

وأضافت شذى حسون في تغريدتها الثانية: "اليوم اللي أقرر أعلن فيه عن اَي شي يخص حياتي الخاصة جمهوري حيكون اول العارفين.. ولبعض الناس اللي تصطاد في المية العكرة اقولهم حياتي ملكي.. وعقبال العزابية".

وطرحت شذى حسون مؤخراً أغنيتها المصورة بطريقة الفيديو كليب التي تحمل عنوان "أحسك أمي" وهي من كلمات حيدر الاسير، وألحان همام حسن، وحققت نسب مشاهدات ضعيفة نسبياً حيث لم تتجاوز نحو 220 ألف مشاهدة خلال أسبوعين من عرضها، على موقع الفيديوهات المصورة "اليوتيوب"، وتقول كلماتها: "وليلتي لا لا لا ماتكمل ليلتي.. وحضتني إلا إلا إلا اخذ حضنتي.. إنت إنت يايوم المايكمل الة وجهك يمي.. مرات من قد الحنان انا احسك امي.. خذلي صورة وانت تضحك حتى احطها بغرفتي.. وليلتي لا لا لا ماتكمل ليلتي.. وحضتني إلا إلا إلا اخذ حضنتي.. أي تكمل دنيتي.. وضحكتي لا لا لا ماتسوى ضحكتي.. بلا عيونك حبيبي اي تظلم دنيتي".

وتعددت التعليقات على الـ "سوشيال ميديا"، حول شائعة زواج شذى حسون، وقيامها بالنفي، حيث ظهر انقسام بين من يؤكد صدق شذى، ومن يرى أن الوس الفني يتكتم نجومه على زيجاتهم، فدونت أميرة: "شذى معها كل الحق في نفيها شائعة زواجها، لاَن تواجدها بالمغرب كان بمناسبة المسيرة الخضراء، والصور المنشورة يظهر معها عدد كبير من الفنانين من مختلف البلدان العربية.. وقيام شذى بالنفي دليل على احترامها لجمهورها لأنها لم تكن مجيرة على التوضيح وكان بمقدورها تجاهل الامر". وسخر جابر: "اليوم شذى حسون نفت خبر زواجها.. هل ننتظر الغد لنفاجأ بصورها من حفل زفافها كما جرت العادة مع الفنانين وبعدها تخرج لتحتفل مع جمهورها وكأن نفيها لم يكن". 

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية