مدينة ترفيهية نسائية.. "الحكير تايم" في الخبر!

الأحد، 11 نوفمبر 2018 ( 09:56 م - بتوقيت UTC )

مدينة ترفيهية متكاملة، لكنها محرمة على الرجال، ولا يدخلها إلا النساء، ليس الأطفال منهن بل جميعهن صغيرات وكبيرات، المدينة الترفيهية الجديدة من نوعها في المنطقة الشرقية، افتتحتها "الحكير تايم"، في مدينة الخبر.

المدينة الجديدة التي "أطلقتها الحكير تايم" راعت الخصوصية الاجتماعية للمجتمع السعودي من خلال حرصها على وجود طاقم نسائي سعودي بالكامل يعمل بإدارة مرافق المدينة.

وتتنوع أماكن الترفيه في "الحكير تايم"، فهناك الألعاب الرياضية التي تراعي كافة الاهتمامات والهوايات التي حرصت الإدارة على وجودها في المدينة الجديدة.

كما تضم أيضا "سنوي فورست" وهي غابة الثلج التي تأخذ طابع الشتاء في تصميمها وفي نشاطاتها إضافة إلى أنها تشجع الأطفال من عمر 2 – 10 سنوات على خوض هذه التجربة بمنتهى الراحة والأمان.

وتعتبر "الحكير تايم" أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، وفقا لما ذكره نائب الرئيس التنفيذي مدير عام القطاع الترفيهي مشعل الحكير، وأضاف الحكير" تتفرد المدينة الجديدة بالمواقع الترفيهية والتعليمية والخبرة التي تقدمها في مجال الترفيه العائلي حيث تولي مجموعة الحكير في قطاع الترفيه الأهمية البالغة لمعايير الجودة والسلامة، وإلى الاهتمام بعملائنا وتوفير كل أنواع الترفيه الأمن كي يستمتعوا بتواجدهم في منشآتنا، وقضاء أجمل الأوقات مع كل ما هو جديد ومشوق".

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية