"هيلة العنزي" الأولى على مستوى المملكة في تحدي القراءة

الأربعاء، 7 نوفمبر 2018 ( 12:24 م - بتوقيت UTC )

في الوقت الذي عبثت فيه التقانة، والأجهزة الذكية بكافة تفاصيل حياتنا، والتهمت أوقاتنا، ولم يعد هناك متسع للقراءة والمطالعة تبرز من وهناك مواهب فريدة ما زالوا  يكرسون قسماً كبيرا من وقتهم لهذه الهواية التي أخذت بالانقراض، وهذا هو الحال مع الطالبة في جامعة حائل هيلة العنزي التي نجحت بتحقيق المركز الأول على مستوى المملكة خلال مشاركتها في مسابقة تحدي القراءة في الامارات العربية المتحدة.

إدارة جامعة حائل احتفت بهذا الإنجاز حيث بادر الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل، إلى استقبال الطالبة هيلة بنت عبدالله العنزي ووالدها، في مكتبه بالمدينة الجامعية يوم الثلاثاء (6 نوفمبر 2018) وقام بتكريمها وقدم وأثنى على تميزها متمنيًا لها التوفيق والنجاح.

 وبدوره ثمَّن والد الطالبة حرص مدير الجامعة على تكريمها واحتضان مواهب طلبة الجامعة، وأشار إلى أن هذه المبادرة الطيبة تعد حافزاً لها ولزميلاتها وزملائها الطلبة على المشاركة في كافة الأنشطة والفعاليات المحلية والإقليمية والدولية.

واعتبرت الطالبة هيلة تكريم مدير الجامعة لها تكريما لكل هواة القراءة في الجامعة من بنات وبنين، وحافز لجميع الطلبة للعودة إلى الكتاب. وأضافت هيلة" استطعت تمثيل المملكة العربية السعودية خير تمثيل ولله الحمد بهذا المحفل الكبير".

والجدير بالذكر أن  مبادرة تحدي القراءة في نسختها الأخيرة التي استضافتها الامارات العربية المتحدة تمت بمشاركة 44 دولة منها 30 دولة غيرعربية.

 
(2)

النقد

ترى لو عرفوا أن هناك من كان في صغره يدس في حقيبته كتاب واحد حين خروجه من المنزل، خشية أن يحترق المنزل فعلى الأقل سيتبقى لديه كتاب واحد على الأقل، لو علموا بهذا هل يجعل ذلك هذه الفئة مرشحين لهذا التحدي خخخ

  • 1
  • 0

اعتقد أن هؤلاء فوق التصنيفات فالقراءة عندهم ليست هواية فحسب بل ربما تكون الحياة بذاتها.

  • 0
  • 0

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية