مستوى حراس النادي الأهلي يثير الجدل على مواقع التواصل

السبت، 3 نوفمبر 2018 ( 11:00 ص - بتوقيت UTC )

"كل مباراة يدخل في مرمى فريقنا هدف أو اثنان، ليس بمجهود الفريق المنافس، ولكن فقط بأخطاء ساذجة من قبل حارس المرمى في فريقنا، الله يرحم أيامك يا حضري"، هكذا عبر مستخدم "فايسبوك"، وعضو "التراس أهلاوي"، إبراهيم وجدي، عن معاناة الشياطين الحمر النادي الأهلي من مركز حراسة المرمى.

يوسف حسن، ولقبه (سوفا)، تفاعل هو الآخر عبر حسابه الشخصي قائلاً: "في الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا، وضع محمد الشناوي الكرة في شباكه بطريقة مضحكة، وفي البطولة العربية، شريف إكرامي يتحرك من دون حساب ويكون هو أول حارس مرمى يضع هدفاً برأسه في مرماه"، وتساءل "هو احنا انكتب علينا المعاناة في المكان ده".

لا لدعم المقصرين

وغرد المستخدم عادل سالم، منكراً النداءات المتكررة بدعم المتواجدين في مركز الحراسة في النادي، قائلاً: "مصلحة النادي فوق الجميع، الموجودون ليسوا أشبالاً وليسوا مفروضين على النادي لندعمهم طوال العمر،  هناك آلاف الأندية داخل وخارج مصر، تناسب من لا يليق بالأهلي".

دعموا كل المراكز إلا..

بينما تساءل المستخدم عبدالله رمضان، عن دعم مسؤولي الأهلي لمراكز الفريق كافة، بلاعبين سوبر، مثل الأطراف والوسط والهجوم، وحتى قلب الدفاع، ويبقى مركز المرمي دون حارس من العيار الثقيل، مقترحا التفاوض مع حارس الإسماعيلي محمد عواد أو جلب حارس أفريقي.

المنظومة الدفاعية

يوسف سيد، عضو رابطة عشاق النادي الأهلي، يقول عبر حسابه: "حراس الأهلي مظلومون في الفترة الأخيرة، هناك خلل في المنظومة الدفاعية للنادي الاهلي، وتمركز اللاعبين في الحالة الدفاعية، يسهل وصول لاعبي الخصم إلى الشباك بسهولة، الاهتمام بمنظومة الدفاع يرجع لعقلية المدرب، بدليل فترة حسام البدري الذي كان يهتم بالدفاع، كان الموسم يمر من دون هزائم تقريباً".  

حراس الأهلي يستحقون الدعم 

علي الخطيب يقول: "كل الحراس يخطئون، وينبغي دعم الموجودين في النادي لأنهم يحبونه، ويحترمون مبادئه، وأولهم شريف إكرامي، الذي لم يصنع مشكلة منذ قدومه إلى المكان، وعلى رغم أخطائه؛ قدم الكثير للأهلي، ولعب دوراً حاسما في مباريات مهمة".  

حراسة الأهلي ثقيلة

‏ومن جانبه تفاعل حساب سبورت ٣٦٠ على تويتر ونقل: "حراسة مرمى الأهلي مقلقة بعد رحيل الحضري، الحضري أسطورة بكل المقاييس و مقارنة أي لاعب بالحضري ظالمة، شريف إكرامي حارس كبير. وتفاعل نجم الكرة السابق إبراهيم سعيد عبر حسابه على تويتر قائلاً: "شريف اكرامي يمر بسوء حظ وعدم توفيق عجيب بصراحه"، ومن جانبه، الإعلامي أحمد فؤاد يقول عبر حسابه الشخصي: "لابد من دعم ⁧شريف اكرامىي، الخطأ وارد، وشريف حارس كبير".

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية