جلد الأفعى يجتاح موضة الأحذية والحقائب

الاثنين، 24 ديسمبر 2018 ( 10:51 ص - بتوقيت UTC )

 يبدو أن طبعات ونقوش الحيوانات هي الصيحة  الأحدث في موضة هذا العام سواء بقطع ملابس مطبوعة، أو بأحذية وحقائب مصممة من جلد الحيوانات، وظهرت القطع المرقطة بنقوش النمر أو بجلد الثعبان في مقدمة هذه الصيحة.

تصدر "بوت"جلد الثعبان بشكل كبير كافة عروض الأزياء التي أقيمت خلال أسابيع الموضة الشهيرة في ميلانو، وباريس، ونيويورك. ويبدو أن "البوط" المزين بجلد الثعبان كان رابطا مشتركا اتفقت عليه النساء في الثلاث مدن المعروفة بالأناقة.

وتصادف أن "البوت" المصمم من جلد الثعبان، ظهر في كافة العروض  بتصميم واحد تقريباً، حيث زينته رقبة متوسطة بالكاد تغطي الكاحل، مع كعب عريض يبلغ طوله نحو 5 إلى 7 سنتيمرات، ذلك التصميم يعتبره خبراء الموضة وحسبما جاء على موقع Elle المتخصص في الموضة وأزياء اكسسورات النساء، قطعة خريفية مختلفة وشديدة التميز، تصلح للصباح والمساء.

 أما عن طريقة تنسيقه، فأشار خبراء الموضة على موقع Elle إلى أن حذاء "البوط" يعد من أهم التفاصيل في إطلالة المرأة بخاصة وإنها تضفي عليها لمسة من الأناقة والرقي والمظهر، ومن الضروري أن تبتعد الفتيات والنساء اللاتي يفكرن في ارتداء "بوط" جلد الثعبان عن البهرجة، أو ارتداء ألوان صارخة ونقوش كثيرة.

وغردت مروة  العقروبي: "لهذا الخريف، طبعات جلود الحيوانات والمسامير المعدنية من جديد: حسناً فعلت اللواتي اشترين في مواسم سابقة أحذية بطبعات"، وكتب حساب بعنوان فوشيا على "تويتر": "الغليتر وجلد الأفعى.. أبرز صيحات الأحذية في الخريف 2018"، نفس الحال فيما يتعلق بالحقائب والتي تشهد أيضا نفس موضة الطبعات ونقوش جلود الحيوانات وتحديدا جلد الأفعى، حيث جاء  على حساب جواهر بـ"فايسبوك" منشور جاء فيه "استخدمت جلود الأفاعي في تصميم الأحذية والحقائب والمعاطف والأحزمة والكثير من قطع الأزياء، واستلهم صانعي المجوهرات من جسدها أشكالاً متعددة للقلادات والأساور، مثل خط مجوهرات Serpenti الشهير من بولغري".

وتعد حقائب جلد الثعبان من أفخم الحقائب على الإطلاق وهي واحدة من الموضات الكلاسيكية التي لا تبطل ولا تتغير، كما يسهل تنسيق حقائب الثعبان مع أزياء  الخريف والشتاء، وبخاصة عندما تتكون الإطلالة من قطع أزياء بألوان حيادية كالأسود والأبيض والبني والبيج والرمادي وغيرها من الدرجات الأساسية.

وأضاف المنشور "عادت موضة حقائب الثعبان بقوة هذا الموسم مع التصاميم الجذابة لحقائب جلد الأفعى الراقية باللون البني ومنهم فيكتوريا بيكهام وغوتشي وفيندي. اخترت لك 4 حقائب استثنائية من جلد الأفعى لتضيفي واحدة منها لخزانتك".

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية