ساعة رونالدو تثير اهتمام الصحافة العالمية والـ"سوشال ميديا"

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 ( 10:25 ص - بتوقيت UTC )

"رونالدو لابس ساعة من الألماس الحر ثمنها 2 مليون يورو، يعني بثمن فريقين في الدوري المصري"..

تدوينة من بين مئات التغريدات التي تحدثت عن ساعة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، التي أبهرت متتبعي كرة القدم عبر العالم، والتي كان لاعب يوفنتوس الإيطالي يرتديها خلال الندوة التي أقيمت على خلفية المباراة التي ستجمع بين نادي السيدة العجوز وبين فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي في مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ولم تثر الساعة اهتمام رواد الـ"سوشال ميديا" فقط، بل سيطرت على اهتمام الصحافة العالمية وبخاصة الإسبانية التي كتبت عدد من المقالات للتعريف بساعة كريستيانو رونالدو، ومن ضمنها موقع "الآيس" الذي أكد أن ساعة الدون التي أبهرت العالم تحتوي على 424 قراط من الألماس والزمرد، ويصل ثمنها إلى مليوني يورو، وتم تصميمها خصيصاً له من قبل ماركة "فرانك" مولر السويسرية.

كما نشرت صحيفة الـ"دايلي ميل" البريطانية تصريحاً لخبير المجوهرات البريطاني جوزيف فروست، جاء فيه أن الساعة التي ارتداها رونالدو خلال المؤتمر الصحافي لليوفي نادرة، مضيفاً أن الدون عاشق لماركة "فرانك مولر" التي ظهر وهو يرتديها في عدة مناسبات.

ومنذ أن ظهر صاروخ ماديرا بساعته السويسرية الفريدة، تسابق رواد الـ"سوشال ميديا" نحو حساباتهم الخاصة للتعبير عن موقفهم من الساعة، ومن ضمنهم المستخدم العراقي عبد اللطيف الذي كتب في حسابه الخاص بموقع "تويتر" أن "ساعة رونالدو باهظة الثمن وتصل إلى مليوني يورو، بينما هناك منتقدين لرونالدو يجلسون على المقاهي ويشربون القهوة بنصف دولار ويسبونه ويعتبرونه لاعباً غير موهوب.. رونالدو حقق الكثير في مسيرته الكروية واهتمامه بشكله والأشياء التي يرتديها تزيد من أسهمه في عالم المستديرة، وليس العكس".

بينما أعطى بعض المعلقين طابع الساخر لتدويناتهم بخصوص ساعة رونالدو الثمينة والنادرة، ومن بينهم صفحة تحمل اسم "جدو دولا" على موقع "تويتر" الذي كتب: "كريستيانو رونالدو لابس ساعة قيمتها اثنين مليون يورو، أنا ممكن الفلوس دي أعيش بيها ملك لحد ما أموت والله". بينما عبر المستخدم كريم محمد من خلال حسابه الخاص على موقع "فايسبوك" بطريقته الخاصة على ارتفاع ثمن ساعة الدون البرتغالي، وكتب قائلاً: "ساعة رونالدو سعرها اثنين ونص مليون يورو، هيه ساعة استجابة ولا إيه".

فيما تعجب المستخدم أحمد خالد من سعر ساعة رونالدو، وكتب عبر حسابه الخاص بالموقع "فايسبوك":" دا الواحد قاعد مش عارف حيمشي أموره لأخر الأسبوع ازاي، وجايب ورقة وقلم وبيعمل دراسة جدوةى".

في حين أكد عدد من المتابعين حرص صاروخ ماديرا على استخدام لغة الجسد خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم في انكلترا، بغية تسليط الضوء على ساعته الثمينة، فحرك يده عشرات المرات ولوح بها لإثارة انتباه الكاميرات الحاضرة بالمؤتمر، وتناول الماء بيده اليسرى، ونجح في أن يجعل ساعته حديث مواقع الـ"سوشال ميديا" والصحافة العالمية.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية