المغردون يحتفون بفيلم يحاكي لعبة "GTA 5"

السبت، 27 أكتوبر 2018 ( 03:27 ص - بتوقيت UTC )

المدمنون للعبة Grand Theft Auto، كثيرون حول العالم، وإن وقع الاختيار على أفضل إصدار قد خرجت به شركة Rockstar Games المصنعة، فستكون نسخة العام 2013، والمعروفة باسم GTA 5.

هذا النجاح الضخم الذي حققته اللعبة بإصدارها المعروف، بات من المقرر أن يتم تداوله سينمائياً، بعدماحصلت لعبة GTA 5 على فرصة إنتاج فيلم وثائقي بعنوان The Billion Dollar Game (لعبة البليون دولار)"، وذلك وفق ما نقلته حديثاً صفحة Screen Mix في موقع "تويتر"، بعدما حققت اللعبة أرباحاً تخطت بليون دولار وباعت أكثر من 100 مليون نسخة، وحطمت العديد من الأرقام القياسية.

في شهر نيسان (أبريل) الماضي، تم تصنيف اللعبة GTA 5 على أنها أكثر الألعاب نجاحاً من الناحية المالية على الإطلاق، حين حققت أرباحاً تزيد عن 6 بلايين دولار وذلك منذ تاريخ إصدارها في أيلول (سبتمبر) 2013، في حين كانت اللعبة هي السادسة بين الأكثر مبيعاً في أميركا خلال العام 2017، بينما قد تم تداول ما يزيد عن 250 مليون نسخة من لعبة GTA حول العالم، وفقاً لموقع Brobible.

هذه الأرقام تبرر الامتياز الذي حصلت عليه النسخة GTA 5 في تناولها على شكل فيلم وثائقي طويل، من المقرر إنتاجه بواسطة شركة Salon Picture. وأشارت التقارير المتداولة إلى أن تصوير الفيلم قد بدأ فعلياً، حيث سيجمع بين أرشيف اللعبة ولقطات جديدة، فيما أدرج موقع IMDB الفيلم ضمن قوائمه، وظهر أنه من المقرر إصداره في الأول من تشرين الثاني (نوفمبر) 2019، وفقاً لمجلة Daily Screen.

تعليقات العاشقين للعبة عبر الـ"سوشال ميديا"، أظهرت سعادتهم بالأخبار الأخيرة للفيلم، إذ قال مستخدم موقع "تويتر" مروان: "لعبة جميلة جداً وتستحق، أنا أنتظر إنهم ينزلوا الجزء الجديد منها"، واعتبرت سمر أن تلك اللعبة "جميلة إلى حد لا يمكن حصره على عمرٍ معين"، فيما علّقت "العنود" بأنها "لا تمل من اللعبة حتى وإن أتمت أجزاءها جميعها، فلا تجد أفضل منها".

كما كتب عبدالرحمن: "يا الله على أيام اللعبة، رائعة فعلاً"، وقال محمود: "هذه لعبة الموسم، من 2013 إلى الآن ما فيه لعبة تنافسها من ناحية أن اللعبة لا تموت"، أما المستخدم سالم فقال: "لعبة GTA 5 حطمت أرقاماً قياسية ووصلت مبيعاتها إلى مبالغ ضخمة منذ صدورها"، بينما رأى خليل أنه "لا يوجد لعبة بإمكانها منافسة GTA 5 منذ صدورها".

إلى ذلك، تطرق حساب يحمل اسم "جيكس" في موقع "تويتر" للحديث عن تفاصيل الفيلم الوثائقي الجديد قائلاً: "سيتم العمل على فيلم وثائقي عن لعبة GTA 5، بحيث سيتم عمل مقابلات مع المطورين والتحدث مع موظفين في شركة Rockstar Games وتجربتهم، وعرض تسجيلات لما وراء كواليس النسخة، وتناول قصة أغلى الألعاب الترفيهية حول العالم".

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية