أزواج على "ريد كاربت" مهرجان الجونة

الخميس، 4 أكتوبر 2018 ( 04:06 ص - بتوقيت UTC )

لم تعد المحافل الفنية الكبرى وسيلة لعرض أبرز الأعمال السينمائية أو الغنائية فقط، ولكن أصبحت بمثابة ساحة يتبارى خلالها نجوم ومشاهير الفن في إبراز إطلالتهم وأناقتهم وأيضاً علاقتهم الأسرية والاجتماعية، وهو ما بدا جلياً في الثنائيات التي جمعت المشاهير ببعضهم بعضاً في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

"كابلز الريد كاربت"، مصطلح أطلقه الكثير من عشاق السينما والفن على مواقع التواصل الاجتماعي، على مشاهير مهرجان الجونة السينمائي، بعد أن التقط العديد من المصورين لقطات تجمع النجوم بصحبة زوجاتهم على السجادة الحمراء.

نجحت السجادة الحمراء في خطف أنظار مختلف وسائل الإعلام المحلية والأجنبية، بعد أن ظهر الكثير من نجوم الفن الـ"كابلز" بصحبة بعضهم. وكان من بين نجوم الفن الذين جمعتهم السجادة الحمراء، الفنان خالد الصاوي وزوجته مي كريم، وآسر ياسين وزوجته كنزي عبد الله، التي تألقت بفستان قصير على السجادة الحمراء، وكذلك الفنان أحمد داوود وعلا رشدي، والفنانة إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد.

وكان هناك أيضاً نقيب الممثلين أشرف زكي وزوجته روجينا، وشريف منير والفنانة المعتزلة لورا، وشريف رمزي وريهام أيمن، وخالد سليم وزوجته المغربية خيرية هشام التي تألقت بفستان مطرز باللون الذهبي من تصميم العالمي زهير مراد، والذي صمم فستان الفنانة سيرين عبد النور، ومخرج فيلم "يوم الدين" أبو بكر شوقي والمنتجة إليزابيث، وهشام ماجد وزوجته، وعباس أبو الحسن وشقيقته.

كما خطف الفنان عابد فهد الأنظار إليه بحضوره مهرجان الجونة، مع زوجته المذيعة زينة يازجي، وحصد الثنائي المخرج هادي الباجوري وزوجته ياسمين رئيس على انتباه الجمهور فور مرورهما على السجادة الحمراء.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع الصور المتداولة من قبل معجبي المشاهير عبر صفحاتهم الشخصية. وعلقت صفحة "خالتي فرفوشة" على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" قائلة "أجمل كابلز في مهرجان الجونة. بيفكروني بيا مع خالكو نعنوش زماان أيام الشقاوة. بس ياسلام كنت شبه كنده كدهون وهو فولة واتقسمت من عمرو يوسف بالظبط".

وقالت هاجر جلال عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" تعليقاً على صورة آسر ياسين وزوجته "حلويات المهرجان أنتم الاتنين.. جميلة جداً وفستانها جميل وشيك جداً". فيما قالت "يويا" عبر حسابها على "إنستغرام" أيضاً تعليقا على صورة حسن الرداد وزوحته الفنانة إيمي سمير غانم "أجمل كابلز في الوسط الفني كله.. وإيمى أحلى واحدة قمر".

وعلقت عليا وحيد على صفحتها الشخصية على صورة الفنان خالد سليم وزوجته قائلة "ربنا يحميهم أجمل زوجين". وبالمثل قالت يارا تعقيباً على صورة خالد الصاوي وزوجته "ما شاء الله عليكم ربنا يحفظكم ويحميكم.. حصناكم بالحي القيوم". وتفاعلت "شيكساوي عادل" على صورة الفنانة علا رشدي وزوجها الفنان أحمد داوود فقالت "تلقائيين ومرحين.. وبيحبوا بعض جداً".

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية