أمير الرياض يلتقي بالطلبة المتميزين

الخميس، 27 سبتمبر 2018 ( 08:35 م - بتوقيت UTC )

تشجيع الطلاب على التفوق مسعى جيد عندما يأتي من قامات الدولة، ورسالة دعم هامة تزرع الأمل في قلوب الأجيال الجديدة، وتمنحهم دفعة للإستمرار على درب التطوير والإبتكار، فتخلق بذلك أجيالاً مبدعة يمكنها قيادة دفة البلاد إلى بر الأمان.

وداخل إمارة الرياض هناك عدد من الطلاب والطالبات المتميزين، والذين استطاعوا بتفوقهم الحصول على جوائز على المستوى العالمي والمحلي، حيث احتضنهم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير الرياض بقصره على طاولة العشاء، في حضور مدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي، ومدراء التعليم في المحافظات، وعدد من قادة وقائدات المدارس، للإحتفاء بهم والإستماع إلى خطط العام الجديد.

أمير المنطقة أبلغهم أن القيادة ينظرون إليهم بنظرة تقدير واعتزاز، وأن رأيهم أمر مهم جداً لأن الجميع في مركب واحد والهدف أن تعبر الى بر الأمان، بأذرعكم وجهدكم وعملكم وأفكاركم، وقال "أرجو أن نوفق وإياكم لما فيه الخير إن شاء الله، وأن نأخذ بهذه البلاد إلى أعلى المستويات التي تنشدها القيادة لهذا الوطن ولأبنائه، وأتمنى لكم المزيد من التوفيق والسداد والله يحفظكم من كل سوء ومكروه".

وتبادل مدير تعليم منطقة الرياض عبارات الشكر مع أمير الرياض على توجيهاته لمنسوبي التعليم، التي سوف تكون دافع لهم في بذل المزيد من العمل والجهد، مبيناً أن اهتمام الدولة الرشيدة تجعلنا نعمل ونجتهد لتحقيق الرؤية التي دائما نعمل على تحقيقها بإذن الله .

واشتمل اللقاء على شرح عن التقنية الجديدة في الكتاب المدرسي، التي تتضمن سرعة الوصول إلى البوابات الإلكترونية التعليمية من خلال الباركود في كل صفحة، التي تنقل الطالب مباشرة إلى الدرس لمراجعة المنهج وحل التدريبات من خلال البوابة التعليمية.

تلا ذلك، قيام المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض بتقديم تقرير لأمير الرياض عن "برنامج إجازتي3"، الذي حصلت فيه تعليم الرياض على المركز الأول على مستوى المملكة، وتقرير آخر عن التدريب الصيفي للطلاب والطالبات.

كما تم تقديم تقرير لبرنامج "سفراء الظفر"، وهو برنامج قدمته وزارة التعليم عبارة عن استضافة مناطق المملكة لأبناء الشهداء من أبطال الحد الجنوبي لتعريفهم بمعالم المملكة.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية