إطلالات النجمات في مهرجان الجونة تخطف الأنظار

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 ( 05:30 م - بتوقيت UTC )

نجح مهرجان الجونة السينمائي خلال دورته الثانية، في خطف الأنظار إليه، ليس فقط المهتمين بمجال الفن والسينما داخل مصر فقط، ولكن في كافة أرجاء العالم، حيث نجح المهرجان في تأكيد بصمته ورسالته على قدرة مصر على عودة الريادة من جديد للمهرجانات السينمائية وهو ما تحقق في المهرجان.

والمتعارف عليه أن المهرجانات تعد ساحة تتبارى وتتنافس خلالها الفنانات والمشاهير في إبراز أناقتهن على السجادة الحمراء. وكالعادة نجحت النجمة القديرة يسرا في خطف الأضواء من الجميع بأناقتها وذوقها الرفيع في اختيار  فستانها المصنوع من أفخم انواع الأقمشة بتوقيع مصمم الأزياء الشهير أنطوان قارح، وهو ماجعلها تبدو في قمة أنوثتها وجمالها.

وجاء أنطوان قارح لكي يكون هو نفس مصمم الأزياء الذي اختارت منه الفنانة المصرية منى ذكي فستانها الرقيق الخالي من أية تفاصيل معقدة، والذي جعلها تفيض بمزيد من الحيوية والجاذبية. أما الفنانة نيللي كريم فكانت أشبه بالأميرات، حيث أنها ارتدت فستاناً ذا تصميم فخم من توقيع مصمم الأزياء المصري كريم كوجاك يجمع بين اللونين الأسود والموف، وهو ما أعطاها "لوك" مميز وساحر.

واستطاعت النجمة القديرة ليلى علوي أن تبهر الجميع بإطلالتها الرقيقة، وذلك من خلال ارتدائها فستان يجمع بين الأناقة والبساطة من تصميم مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري. كما حازت الفنانةالأردنية صبا مبارك على إعجاب الجميع بفستانها الأبيض البراق المزين بالريش والذي صممه مصمم الأزياء الشهير مايكل سينكو، وهو ما أضفى على إطلالتها المزيد من الجمال والرقة.

وعلى رغم أن الفنانة المصرية مي عمر ارتدت من تصميما من نفس مصمم الأزياء مايكل سينكو، إلا أن اختياراتها لموديل الفستان كان أكثر جراءة من صبا مبارك، حيث أنها ارتدت فستاناً مفتوحاً من منطقة الصدر بالكامل، فضلاً عن فتحة الفستان أعلى ساقيها، وهو ما ساهم في إبراز أنوثتها .

أما الفنانة اللبنانية مايا دياب  فلم تتخل عن مصمم أزيائها المفضل نيكولا جبران، فهي نجحت في خطف أنظار الجميع بفستانها الأسود المخملي الذي ساهم تصميمه في إبراز أنوثتها الطاغية.

نجاح المهرجان لم يتوقف فقط عند اختيار نوعية للأفلام للمشاركة والرسائل التي أطلقها، ولكنه اتسع ليشمل رسالة إلى العالم بأن صناعة الفن والسينما موجودة ومستقرة وستنهض للأمام.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالات الفنانات والمشاهير في الجونة، حيث قال أحمد عبدالوهاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" تعليقاً على إطلالة منى ذكي "ماشاء الله تبارك الله على رقتك في الاختيارات وجمالك أنا فخورة إنك ممثلة مصرية". وقالت أميرة رمزي عبر حسابها على "إنستغرام" أيضاً تعقيباً على أناقة يسرا "قمر وفستانك شيك ومناسب جداً لحفل فى الجونة"، بينما علق حساب لشخص يدعي "تامو تومي" تعليقاً على أناقة مايا دياب "أحلى وأرقى وأفضل إطلاله بلا منازع". فيما قالت "شوشو" عبر حسابها على "إنستغرام" تعليقاً على إطلالة ليلى علوي "الفستان حلو وكلاس وراقي ومناسبك والأهم إنك محلياه".

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية