نذر حرب بين رئيس الريال وجماهيره بسبب رونالدو

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 ( 03:00 م - بتوقيت UTC )

"رونالدو ليس أفضل لاعب حمل قميص ريال مدريد، وخرج مع أكبر سعر يمكننا أن نأمله، ولم تكن هناك عروض كثيرة من أجل انتدابه"، تصريحات أدلى بها رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورينتينو بيريز، خلال مؤتمر صحفي عُقد أخيراً، وتم تسليط الضوء فيه على رحيل الدون من صفوف النادي الملكي.

تصريحات بيريز عن صاروخ ماديرا لم تكن مرضية للكثيرين من عشاق رونالدو، حيث ظهر متحاملاً عليه مقللاً من قيمته ومعتبراً أن بيعه بسعر 120 مليون يورو أفضل سعر يمكن أن يُباع به أفضل لاعب في العالم في السنوات الأخيرة. تلك التصريحات كانت كفيلة بإشعال فتيل الغضب لدى عشاق اللاعب في مختلف أنحاء العالم، والذين لم يجدوا أدنى حرج من مهاجمة رئيس الريال، واعتباره السبب الأول في رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفينتوس الإيطالي، بعد أن اشتدت الخلافات المادية بين الجانبين، وعدم رغبة بيريز في منح امتيازات مالية جديدة للاعب الذي ساهم في تتويج الفريق بعدد من الألقاب المحلية والأوروبية والعالمية.

خالد كريس كتب في صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن تصريحات بيريز تدل أنه حاقد على رونالدو، وأنها مسألة شخصية بين الطرفين، لأن لا أحد في العالم يستطيع أن يشكك في أن رونالد هو أفضل لاعب مر من تاريخ ريال مدريد، قائلاً "حقق كل شيء لهم، وصنع لهم تاريخ ذهبي لو يجتمع أساطير الريال كلهم يعجزون عن تحقيقه".

ومن بين عشاق الدون البرتغالي من اعتزل حب الريال وتشجعيه، بعد تصريح بيريز المسيء، حيث اعتبر المستخدم سعد عبر تدوينة في "تويتر" أن ما قاله بيريز في حق رونالدو "ظلم بيّن"، مقراً بأن الدون أكبر من ريال مدريد وأكبر من رئيسه الحالي، ولهذا سيترك تشجيع الريال بصفة نهائية رغم حبه له، لأن احترامه وحبه لكريستيانو أكبر، وسيتجه لتشجيع فريق يوفنتوس الإيطالي الذي انتدب لاعبه المفضل.

بدوره خط المستخدم طوني تدوينة على "تويتر" أكد خلالها أن التصريحات التي قالها رئيس ريال مدريد ليست صائبة ولا في محلها، لأنه مهما كان الخلاف بين الجانبين لا يجب أن يتم التعليق عليه بهذه الكيفية، لأن كريستيانو سيبقى أسطورة النادي التاريخية التي يجب التعامل معها باحترام ووقار، بالإضافة إلى تذكير المستخدم بالتصريحات السابقة لرئيس نادي ريال مدريد الذي أبدى فيها إعجابه بالدون وقال في أكثر من مناسبة أن "كريستيانو هو ديستيفانو هذا الزمان، ولن يبدله بالذهب".

ساليما الحمداني بدورها أعلنت عبر "تويتر" كذلك عن غضبها الكبير تجاه بيريز وتصريحاته، وأكدت أن الريال - وعلى رأسهم رئيسه - لا يحترمون الأساطير التي مرت من الفريق وأبرزهم كريستيانو رونالدو، لأن ما قاله على الدون ليس لائقاً، وعلى رغم الاختلافات الشخصية كان يجب عليه مراعاة السنوات التسع التي قضاها كريستيانو في حصد الألقاب مع ريال مدريد.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية