31 مزادا.. لبيع السيارات المستعملة!

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 ( 10:43 ص - بتوقيت UTC )

شراء المستعمل مخاطره أكثر من فوائده، وخاصة في سوق السيارات والمركبات التجارية وغيرها، فعليك أن تدقق جيدا خلال عملية الشراء، والتي تحتاج إلى وسيط أمين يعرض العيوب والميزات بشكل حيادي، ولذلك ففكرة الثقة المتبادلة بين المشتري والبايع لاغنى عنها.

تلك المواصفات حتما ستجدها في مواصلات الإمارات، التي دخلت سوق بيع المستعمل عبر إجراء مزادات بين الحين والآخر، تشهد إقبالا كبيرا من الجمهور وتحقق نجاحا باهرا، في دليل قوي على الثقة المتبادلة بينها وبين المشترين، وهذا يرجع إلى حرصها على تقديم الخدمات للمتعاملين وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة، وبما يوفر الجهد والوقت، عبر عرض المركبات من خلال البرامج الذكية.

هذا النجاح ظهر في أنها تستعد لإطلاق المزاد الحادي والثلاثين لعام 2018، والذي يضم 185 مركبة متنوعة مستعملة للبيع على مدى الأسبوع الحال، وأعلن عنه مركز الوطنية للمزادات عضو مجموعة مراكز الأعمال التابعة لمواصلات الإمارات، ويستمر المزاد حتى السبت المقبل الموافق 22 سبتمبر، حيث يقوم المركز بتنظيم مزادات أسبوعية طوال أيام العام.

وأفاد سلمان محمد إبراهيم مدير مركز الوطنية للمزادات، أن المزاد الحالي يضم 185 مركبة مختلفة الأنواع والموديلات، حيث تشمل مركبات ثقيلة وخفيفة، ومنها ذات دفع رباعي وأخرى من النوع الصالون، إلى جانب مركبات تجارية تتضمن مركبات بيك أب وحافلات مختلفة السعة، ومركبات متخصصة مثل مركبات الإسعاف.

النتائج الإيجابية التي تحققت خلال العام الحالي تعد دليلاً واضحاً على مدى ثقة المتعاملين بالخدمات التي يقدمهاّ المركز وقدرته على الوفاء بالتزاماته، كما أنه يعكس تمكّن المركز من تحقيق المشاركة الفاعلة مع مختلف شرائح الجمهور المستهدف بشفافية وسهولة تامة.

ومنذ بداية عام 2018 تنظيم 31 مزاداً، بيعت خلالها 3,358 مركبة ودراجة نارية وآليات ومعدات، فيما بلغ عدد المشاركين في المزاد 10,755، وهي متاحة للجمهور من خلال عدة قنوات، منها التسجيل والمشاركة من خلال الموقع الإلكتروني www.alwataneya.ae.

وبلغ عدد المشاركين في المزاد الإلكتروني 17,946 مستخدماً منذ مطلع العام الحالي.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية