الرموش المغناطيسية.. جمال العيون بدون معاناة

الثلاثاء، 13 August 2019 ( 11:00 ص - بتوقيت UTC )

ظهرت وصفات وطرق عديدة لتلبية مطلب الكثيرات من النساء في الحصول على رموش كثيفة وطويلة. فمنهن من تضع طبقات كثيرة من الـ"ماسكارا" يومياً لتكثيف رموشها، وأخريات يستخدمن الرموش الاصطناعية، ومنهن من يلجأن إلى عملية زرع الرموش بأسعار باهظة، حتى ظهرت أخيراً الرموش المغناطسية التي غزت الأسواق بقوة.

 استخدمت ألحان محمد الرموش المغناطيسية مرة واحدة ووجدتها "آمنة أكثر من الرموش الاصطناعية التي تحتاج إلى الغراء"، بحسب ما كتبته عبر حسابها في "فايسبوك". وعن طريقة تركيب الرموش المغناطيسية، شرحت جادين مونسون، سفيرة العلامة التجارية العالمية falsies ،Ardel الطريقة فقالت:"يضعون مغناطيساً خفياً على طول خط الرموش الطبيعية العليا والسفلى، فينجذب المغناطيس الموجود في الرموش العلوية إلى المغناطيس الموجود في السفلية، فتلتصق الرموش بعضها ببعض عند إغلاق العين".

كيفية تطبيق الرموش

توضع الرموش المغناطيسية العلوية عبر الجزء العلوي من خط الرموش. ثم، يمكنك وضع "Under Magnetic Lash" تحت خط الرموش الطبيعي، وبفضل المغناطيس يتم تثبيتها في مكانها. بعض العلامات التجارية تصنع هذه الرموش من شعر الإنسان. وتغرد فيكتوريا فتقول: "بإمكان السيدة أن تلاحظ أنها أسهل في الاستخدام من رموش الغراء التقليدية". لكن جيهان لا توافقها الرأي فتقول: "المشكلة أن هذه الرموش المحددة، تمتلك مغناطيساً صغيراً في وسط كل منها، وبسبب ذلك، فهي لا تنحني لملائمة خط الرموش الطبيعي للعين، مثل الرموش الاصطناعية المنتظمة".

​وبسبب هذه الرموش ستكون النساء قادرات على تدوير رموشهن بين الجهتين المغناطيسيتين اللتين تلتصقان بعضهما بعضاً وتحبس الرموش الطبيعية بينهما. وبغض النظر عما يبدو عليه الأمر، تروق الفكرة للمستخدمة مروى، حيث تؤكد أنها أقل أذى من طلاء الرموش بالغراء، أو حتى الـ"ماسكارا"، فتغرد في "تويتر" وتقول:"بصراحة، كنت أشعر باليأس الشديد، أبذل قصارى جهدي لأترك رموشي خالية من الـ(ماسكارا) قدر الإمكان، لمنحهم فرصة للنمو، ومع الرموش المغناطيسية سأكون جاهزة للذهاب في ثوانٍ، ومن ثم، في الليل، سأفكهم مرة أخرى، وأكون مستعدة للنوم، دون الحاجة إلى فرك رموشي الضعيفة بمزيل مكياج العيون".

خيبة أمل

كيف يمكن أن توازن الرموش الأولى على قمة الخط بينما تحاول إرفاق الثانية تحتها؟، السيدة كاري تروي قصتها مع الرموش المغناطيسية على مدونة "foreveramber"، حيث وجدت أن أحد الرموش سيقع حتماً خلال النهار، وهو ما دفعها للتعليق فقالت "كنت أفكر في تجربة ذلك، ولكن يبدو أنها غير مناسبة لفصل الشتاء، مع العواصف والأمطار".

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية