جماهير ريال مدريد تتحسر على رونالدو بعد "انفكاك النحس"

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 ( 04:40 م - بتوقيت UTC )

أخيرا وفي الجولة الرابعة من عمر الدوري الايطالي لكرة القدم، انفك "النحس" عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليسجل هدفين قاد بهما فريقه الجديد يوفنتوس للفوز الرابع على التوالي، وهذه المرة على حساب ساسولو العنيد، وتنتهي المباراة لحساب اليوفي 2-1.

وصام رونالدو عن التهديف في الجولات الثلاث الماضية، ما دفع جماهير "السيدة العجوز" للقلق، قبل أن يطمئنهم المدرب أليغري مؤكدا أن هداف ريال مدريد الأسباني السابق سيجد طريقه للشباك بسرعة، وهو ما حصل فعلا.

المحلل الرياضي محمد عواد وعبر حسابه الشخصي في "تويتر" علق بعبارة مختصرة كاتبا: "رونالدو بدأ.. فليرحمهم الرب"، أما صاحب الحساب "روزاريو" فرد معلقا: "لا زلت عند رأيي لن يتجاوز رونالدو العشرة أهداف في الدوري الإيطالي".

منير المحمودي وافق مع "روزاريو" وكتب في "تويتر": "أنا مقتنع أن كريستيانو رونالدو أسطورة، وفي سنين واجد (كثيرة) استحق افضل لاعب في العالم، بس كلمة افضل لاعب في التاريخ كبيرة وما تنقال (لا تقال) الا على ثلاثة مارادونا وميسي ورونالدو البرازيلي".

رونالدو سعيد

وعبر الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس أدلى رونالدو بتصريح مقتضب قال فيه: "أنا سعيد هنا وأعمل جاهداً وزملائي يساعدوني على التأقلم"، وقد أعلن يوفنتوس فور انتهاء المباراة عبر مواقعه في التواصل الاجتماعي أنه "بمناسبة افتتاح أهداف الدون في الكالتشيو تقرر طباعة اسم ورقم رونالدو مجانا لمدة ٤٨ ساعة على قمصان الجماهير".

وعبر صفحة الكالتشيو علق مدرب اليوفي ماسيميانو اليغري قائلا: "اقترب رونالدو من التسجيل بشدة في أول ثلاث مباريات.. أما في المباراة الرابعة فكان رائعاً".

أرقام جديدة تتحطم

وبتسجيله الهدفين حطم رونالدو المزيد من الأرقام الفردية، وكتب سير محمد عبر حسابه في "تويتر"، في هذا الجانب تحديدا، فقال: "كريستيانو رونالدو أول لاعب في تاريخ الدوريات الـ5 الكبرى يصل لـ400 هدف من 517 مباراة، وقد صنع أيضا 127 تمريرة مساعدة نتج عنها أهداف مباشرة".

وكتب أبو فهد قائلا: "وصفوه بإنه الدوري الايطالي دوري صعب لرونالدو فلن ينجح، وصفوه اعلام ايطالي بإن رونالدو سيفشل في تجربته مع اليوفي، وصفوه الصحف بإن حان وقت اعتزال رونالدو، وصفوه بإنه انتهى رسمي.. بالاخير عاد والجم المشككين وسجل اول ثنائية له مع اليوفي، قاعدة: تستفز رونالدو، سيرد عليك ردا قاسيا". وكتب ثامر في عبارة موجزة عبر تويتر: "رونالدو لا يخذل ابدا قاعدة مستحيل تتغير".

جماهير الملكي تتحسر

وعلق محمد الأحمد عبر صفحته في "فايسبوك" معاتبا ريال مدريد لبيع رونالدو فكتب: "حينما ترى الدون كريستيانو رونالدو يسجل هدفين ويضيع الهاتريك ثم يندب حظه ويضرب القائم، من يعوض هذه الروح؟ الريال لم يفقد لاعب فقد فريق كامل".

أما سليمان الهاشمي فقال: "ما ادري (لا اعرف) ليش بعض المدريديه كرهوا رونالدو، والله اجمل شيء انك تستمتع بمشاهدة الريال بالأمس وتستمتع بابداع رونالدو اليوم.. هلا مدريد هلا رونالدو".

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية