"أوال" حضور ممتد بمنطقة البحرين اللوجيستية

السبت، 15 سبتمبر 2018 ( 10:31 م - بتوقيت UTC )

في إطار التعاون المشترك بين القطاعين العام والخاص في مملكة البحرين، وتحديداً فيما يتعلق بقطاع المواصلات والاتصالات، تم توقيع عقد إيجار بمنطقة البحرين اللوجيستية التابعة لشؤون الموانئ والملاحة البحرية، بين وزارة المواصلات والاتصالات من جهة وشركة أوال إكسبرس المتخصصة في خدمات الشحن والتخليص الجمركي من جهة أخرى.

العقد الذي وقع، تقوم بموجبه الوزارة بتخصيص أرض تفوق مساحتها 4 آلاف متر مربع وتأجيرها للشركة بشكل متواصل على مدى 20 سنة.

التعاون المشترك بين الوزارة وشركة أول إكسبرس يعد تأكيداً على مزايا منطقة البحرين اللوجستية للشركات التي تسعى للحصول على مركز لوجستي مثالي لكي تنطلق منه نحو الأسواق المجاورة، حسب ما أكد وزير المواصلات والاتصالات كمال بن أحمد محمد في إطار تعليقه على توقيع العقد، الذي قال إنه سيساهم بشكل إيجابي في الاقتصاد الوطني، من خلال خلق فرص عمل جديدة، وتعزيز مكانة المملكة كمركز لوجستي هام.

منفعة مشتركة من هذه الشراكة سيحققها الطرفان، فالوجود داخل منطقة البحرين اللوجستية على مدى السنوات الست الماضية، منح شركة أوال إكسبرس الشجاعة التامة للمضي قدماً في نشاطها اللوجستي والحصول على مرفق خاص بها، وذلك كما أكد المدير العام للشركة حبيب عزت حبيب، الذي أشاد بالدعم المتواصل الذي تحصل عليه شركة أوال من قبل وزارة المواصلات والاتصالات وشؤون الجمارك.

وفي هذا الإطار أضاف حبيب أن تسارع وتيرة نمو سوق البحرين والرؤية المستقبلية الواعدة تدفع الشركة قدماً من أجل التوسع بنشاطاتها، ووضع حلول اقتصادية فعالة لتخزين وتوزيع مختلف البضائع، بما يتيح المزيد من فرص العمل لأبناء البلد.

وتعتبر شركة أوال من أهم شركات الشحن والتخليص الجمركي، فهي تأسست عام 1975، وتتركز أنشطتها مع كبرى الشركات الصناعية والوزارات، كما تمتلك مكاتب رئيسية في جميع منافذ الدولة كالمطار وجسر الملك فهد، وتضم مجموعة متكاملة من المختصين في إجراءات التخليص الجمركي والشحن، مع وجود أسطول من الشاحنات لنقل البضائع داخل وخارج المملكة.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية