كيم كارداشيان تتميز بـ"مجوهرات الأسنان"

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 ( 06:10 ص - بتوقيت UTC )

كيم كارداشيان، إحدى أشهر الشخصيات النسائية العالمية في مجال الموضة والأزياء وعالم المشاهير وتبقى في الوقت نفسه واحدة من أهم الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل عدد متابعيها الذي يصل إلى الملايين.

نشرت كيم كارداشيان على حسابها في "انستاغرام" صورة تظهر من خلالها مع مجموعة جديدة من مجموعاتها التي تروج لها، ولكن أظهرت هذه المرة "مجوهرات الأسنان" الخاصة بها، لتلهب وكعادتها الـ"سوشال ميديا".

الخميس 13 أيلول (سبتمبر) الجاري، قامت النجمة الأميركية بالترويج لمجموعتها الجديدة Classic Blossom Collection لتكشف النقاب عن أحمر شفاهها الجديد، وظهرت في الصورة وهي تضع مجوهرات على أسنانها تحمل حروف اسمها "كيم"، لتضفي نوعا من التميز في الترويج لمنتجها الجديد.

الصورة التي نشرتها على حسابها على "انستاغرام" جمعت أكثر من 1.4 مليون إعجاب. وغردت كيم كارداشيان معلقة على الصورة "غداً أولى قطرات مجموعة بلوسوم الكلاسيكية...أنا أضع أحمر الشفاه 1 في هذه الصورة".

في التعليقات، تفاعل المغردون بقوة. ستيل فان علق "من أين حصلت يا كيم على أسنانك؟، أنا أحبك كيم، لكن هذه الصورة شنيعة. أبقي راقية"، وكتب فرانشيسكو ماتزارو "رائع!! كن نفسك بنفسك... سيدعمك معجبوك وسيكرهك الكارهون! لا تقلقي بشأن رأي الآخرين". وكتبت ألفان "أنا أحب هذا اللون...جميل جدا".

من جهتها قالت سكستول "نحن لا نحطم الأسعار، أفضل الأسعار في صفحتنا"، وهذا للترويج لمنتجاتها على صفحة فارسية. وقالت مستخدمة باسم "رومانس" "فكرتيني في جدتي عيشة الله يرحمها". وعبر بابي بالقول "أنا أحب كيم ولكن لماذا لا تدعين كيلي تفعل شيئا؟ لا يمكنك التفكير في مشروع آخر؟".

علاوة على ذلك، ومنذ بضعة أيام، كانت كيم كارداشيان قد أعلنت أنها أطلقت مجموعة جديدة تسمى Cherry Blossom. ونشرت على حسابها على "انستاغرام" يوم الأربعاء 12 أيلول (سبتمبر) الجاري، واحدا من ألوان "أحمر الشفاه" الجديد.

في الواقع، نشرت صورة ضبابية لها على حسابها تكشف عن فمها اللون بالوردي الجميل. وكتبت على "انستاغرام" "إن مجموعة Cherry Blossom ستظهر هذا الجمعة وأنا مهووسة بأحمر الشفاه الوردي! هذا هو 6 kkwbeauty.com". وحصلت التغريدة على أكثر من 560 ألف إعجاب خلال ساعتين.

وأكد العديد من المتابعين أيضًا أنهم متحمسون حقًا لشراء هذا المنتج الجديد ومن الواضح أنهم معجبون بهذه المجموعة الجديدة التي تعد بإبراز السحر والحسية، على حد تعبير كيم كارداشيان.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية