نصائح في كيفية تخزين الأحذية

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 ( 03:50 م - بتوقيت UTC )

"تستحق الأحذية أيضاً العناية والاهتمام، لأنها تحمل وزن الجسم"، تغرد ناينا. تحب النساء شراء الكثير من الأحذية، لكن، المعاناة الحقيقية تكمن في كيفية تخزينها. تشير جيني أرون، وهي منظمة محترفة في مدينة نيويورك ومؤسِّسة كلاتر راجوِل: "بالإضافة الى صعوبة تخزين أحذيتنا، فنحن نميل عاطفيا الى التمسك بها حتى لو لم تعد تناسبنا". إذن، ما هي أفضل طريقة لتخزين أحذيتك الرياضية والكعب والصنادل؟ يسأل موقع makespace ثلاثة منظمين محترفين للحصول على بعض النصائح.

عندما يتعلق الأمر بتخزين الأحذية قد تكون أول ردة فعل نقوم بها، بعد خلع الحذاء، وضعه في أرض خزانة الملابس. وهذه عادة خاطئة، يجعل من العثور على حذائك أمرا صعبا، عندما يكون كل شيء متخبطا فوق بعضه البعض في مساحة كبيرة. تغرد شارون "لا ترميهم بهذه الطريقة، اربطيهم بلطف، لقد دفعت عليهم المال، لذا عامليهم بطريقة جيدة".

فرز الأحذية إلى فئات
قبل البدء في تنفيذ أي حلول أو خطط جديدة لتخزين الأحذية، قومي بتنظيم الأحذية في مجموعات. أولاً، قسّميها إلى فئتين: الأحذية التي ترتدينها طوال الوقت، والأحذية التي ترتدينها بشكل أقل. يجب أن يتم تخزين تلك التي ترتدينها بشكل أقل (الأحذية ذات الكعب العالي أو الأحذية الخاصة بالثلج) في مكان مرتفع، والأحذية اليومية في مجموعة قريبة، بحيث أنه عندما يحين الوقت المناسب لك للتوجه إلى مناسبة معينة، فأنت تعرفين بالضبط أين ستبحثين.

استخدام صناديق الأحذية
عندما يصعب عليك اختيار الملابس والإكسسوارات التي تبحثين عنها، حاولي التعويض بإبقاء أحذيتك مرئية قدر الإمكان، تنصح المستخدمة ميرندا في تعليقها "استخدام صناديق الأحذية نفسها للتخزين"، كما تفعل هي منذ ثلاث سنوات، "تعتمد العناية بالأحذية على كيفية تخزينها".

حشو الأحذية الطويلة
اعتمادا على حجمها، فإن الأحذية تستهلك الكثير من المساحة الأرضية غير الضرورية. للحفاظ على شكلها، استخدمي الصحف أو المجلات المتلفة، أو حتى الزجاجات البلاستيكية القديمة لحشوها بها. تغرد شيلا "في الشتاء، غالبا ما أواجه صعوبات في تخزين الاحذبة الطويلة، هل أضعها في وضع رأسي في خزانة ابملابس أو أعلقها وأدعها تنزلق الى أسفل؟ لا أريد أن تتعرض أحذيتي للتلف أو الخدش، ولكن ليس لديّ القدرة على ابتكار خطة لإبقائها وكأنها تبدو جديدة".

التخزين المثالي للأحذية بحسب موقع makeupandbeauty يتم تخزينها في رف الأحذية أو خزانة الأحذية المفتوحة، "أنه يعطي مساحة واسعة لتنفس الأحذية وتبدو أكثر تنظيماً"، فإذا تم الاحتفاظ بها بشكل صحيح في الرفوف، يصبح من السهل العثور على الأحذية وتوفير الكثير من المتاعب. تغرد صفحة كازا مودرنا‏ "في خزانة الأحذية ستحصل أحذيتك على التهوية والمساحة التي تحتاجها لتحتفظ بحيوتها وتبقى كأنها جديدة لفترة أطول".

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية