هدية صديقتك المقربة يوم زفافها.. حيرة للفتيات

الأربعاء، 6 نوفمبر 2019 ( 10:33 ص - بتوقيت UTC )

من المواقف المحيرة التي تتعرضين لها، هو ارتباط صديقتك المقربة، فلا تدرين ماذا تفعلين أو تقدمين لها في يوم مميز كهذا. بالتأكيد تنظرين للهدايا التي يقدمها الجميع على أنها أمر عادي، وأن ما بينكما مميز، يحتاج إلى هدية مميزة، لها طابع يدل على مدى القرب من بعضكما البعض، وهذا بالضبط ما شغل الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في شأن الهدية المناسبة للصديقة المقربة يوم خطوبتها.

المستخدمة ندى عبدالرحيم، قالت عبر حسابها الشخصي في موقع "فايسبوك": "إنها تمر بهذه المشكلة، وتحديداً مع اقتراب خطوبة صديقتها المقربة، التي تعرفها منذ الطفولة، ولا تعرف كيف تفاجئها بهدية تؤثر فيها، بعيداً عن الأشياء التقليدية المشهورة والتي يجامل في الغالب الناس بعضهم بعضاً بها. مروة صدقي، ربة منزل، تقول عبر "فايسبوك" إن أفضل الهدايا التي تنتظرها الفتاة المقبلة على الزواج هو أن يجلب لها المقربون قطعة أو أي شيء من جهازها"، مشيرة إلى أنه "بمجرد إن تفكر الفتاة في الارتباط، يكون شغلها الشاغل وهمها الأول هو جهازها، الذي أصبح يكلف مئات الألوف في الوقت الحالي".

الطالبة إسراء خميس قالت "تعرضت لهذه الحيرة منذ فترة قصيرة، ولكني بحثت عن أكثر شيء تحبه صديقتي، وبالفعل توصلت إلى الشوكولاتة، على رغم من أنه أمر عام مع كل البنات، إلا أنني حين قدمتها رأيت فرحة في عين صديقتي، جعلتني أشعر بأن هديتي مميزة للغاية". 

الطبيبة سارة جبريل قالت عبر حسابها في "تويتر" إنها تفضل أن تسأل صديقتها عن أكثر شيء يسعدها إذا جاء لها كهدية في هذا الوقت، لعلها تنتظر شيئاً لا تعرفه، أو تحتاج شيئا محدداً، قائلة "يمكن أن أتجنب السؤال بطريقة مباشرة حتى لا أحرجها، فيمكن أن تدفعها معرفتها بأني أخطط لجلب هدية لها، تحرجها وترفض أن تدلني على ما تريده".

المستخدمة عهد علي قالت إنها تفضل أن تجلب لصديقاتها قطعة ذهب ثمينة، بينما أكدت الكاتبة نادية الشرقاوي، إن الهدايا المميزة لن تكون مادية، ربما يكون تحضير كلمة أو خطبة، أو حتى قصيدة شعرية أفضل، مضيفة "بعض الصديقات يحضرن أغنية من تأديتهن كهدية مفاجئة للعروس، وهو أمر يسعدها كثيراً".

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية