نقاط اللاعبين في "فيفا 19" تثير ضجة

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 ( 10:05 ص - بتوقيت UTC )

ينتظر عشاق ألعاب الفيديو بفارغ الصبر نهاية شهر أيلول (سبتمبر) الجاري موعد صدور لعبة "فيفا 19" التي يترقبها الكثير من عشاق العاب الفيديو ويفضلونها على "بيس 19".

في الوقت نفسه، لاعبو ونجوم الكرة أيضا يشاركون ويتفاعلون مع مضمون اللعبة عبر حساباتهم الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، كما فعل الفرنسي "كيليان مبابي"، الذي أراد أن يشارك شخصيته الواقعية في لعبة FIFA 19 مع متابعيه. أو رونالدو ونيمار اللذان أبديا عدم رضاهما بالنقاط التي تم منحها إياهما في اللعبة المرتقبة.

ونشرت "EA sports" في حسابها على "تويتر"، نقاط أفضل مائة لاعب في اللعبة القادمة وهي القائمة التي ضمت اسم الجزائري رياض محرز المنتقل إلى مانشستر سيتي. وأطلقت "EA sports" لقطة رائعة للتواصل. في الواقع، كشفوا للتو عن نقاط أفضل 100 لاعب في لعبة الفيديو لمحاكاة كرة القدم. ويمكننا القول إن "EA sports" نجحت في القيام بذلك بطريقة أصلية.

لكن، في الوقت نفسه، يمكننا أن نرى في شريط فيديو نشر على حساب الشركة الأميركية للألعاب في "تويتر"، النجوم يلتفون حول الكرة وهم يشتكون من النقاط. ويظهر رونالدو ونيمار يحتجون على نقاطهم التي منحت لهه عبر أوراق عملاقة تظهر صورة اللعب ورقمه أو نقطته من طرف لعبة الفيديو.

وتفاعل مستخدمو الانترنت مع الفيديو الذي نشرته "EA sports" لتوضيح نقاط أفضل مائة لاعب في "فيفا 19". "سيرجي" قال: "ستوريدج من 89 إلى 76...هذا الرجل مزحة". "كايسكا" غرد بـ: "فيدال 59 وروبن 79... توقف". "مارسيلينو" احتج قائلا: "رويس أفضل من 85. يجب أن تعطيه 87 على الأقل. إنه أفضل لاعب في البوندسليغا". "داقوم" البرتغالي انتقد بشدة فيفا، "فيفا، حيث يمكنك أن تصبح أسوأ بطاقة استنادًا إلى الإحصائيات ولا تزال تحصل على ترقية شاملة"، إضافة الى عدد التعليقات والتفاعل مع منشور الشركة الأميركية لألعاب الفيديو.

من جهته، نشر لاعب باريس سان جيرمان، السبت 8 أيلول (سبتمبر) على حسابه الرسمي في "إنستاغرام"، صورة لشخصيته أو صورة لمبابي داخل اللعبة. الصورة تظهر النقطة التي تم منحها لمبابي والتي لم تعجب متابعيه خصوصا وأن اللاعب بطل العالم ويستحق أفضل من 87 كنقطة، وهي الأرقام التي تعبر داخل اللعبة عن قوة كل لاعب.

وحصد "كيليان مبابي" أكثر من 800 ألف "إعجاب" على منشوره، في حين في التعليقات تأسف متابعو اللاعب على النقطة التي تم منحها لمبابي معتبرين انه يستحق الأفضل. كتب "مووو عماد": "أنه يستحق الأفضل"، ألياس من جهته كتب مستغربا: "مبابي 87 وليس 90"، أما مارسيلو بازيلي، فعلق بأنه "يجب أن تكون أكثر أنه يستحق 90". صونيا كتبت: "انه حلم لنا جميعا والحلم هو 93".

ومهما اختلفت التعليقات حول تقييم مبابي في الإصدار الجديد للعبة فيفا، فإن اللاعب الفرنسي يرى أن شخصيته داخل اللعبة قريبا جدا من الواقع مقارنة بالإصدارات السابقة.

ads

 
(4)

النقد

هتنزل المنطقة العربية ؟
  • 5
  • 4

نعم اخي...فيفا 19 ستنزل الاسواق 28 أيلول (سبتمبر) الجاري وتنزل اكيد المنطقة العربية...كما ان شركة ea  تمنح اللاعبين 10 ساعات تجريبية قبل تاريخ اصدار اللعبة وهذا عن طريق ea access

  • 20
  • 5
شكرا للرد استاذ معتز
  • 3
  • 10

العفو ...واجبنا اخي عبد الرحمن....ويمكنك لعب فيفا 19 نسخة demo في انتظار اصدار اللعبة

  • 5
  • 19

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية