نجمات يدخلن عالم الأمومة لأول مرة في 2018

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 ( 04:35 م - بتوقيت UTC )

الأمومة حلم يراود الكثيرات، بغض النظر عن موقعهن المهني أو الشهرة التي اكتسبنها في مجال عملهن.

عام 2018 جاء كي يحقق حلم الأمومة لدى عدد من الفنانات اللواتي أصبحن أمهات لأول مرة، وكانت البداية مع الفنانة الشابة كارمن سليمان، التي وضعت مولودها الأول في شهر كانون الثاني (يناير ) هذا العام من زوجها الملحن الشاب مصطفى جاد والذي أطلقا عليه اسم زين.

وكانت كارمن تحرص على التقاط الصور خلال فترة حملها كنوع من أنواع التوثيق لهذه المرحلة التي تعتبرها الأهم في حياتها، والمفارقة أنها واصلت نشاطها الفني حتى الشهر الأخير من الحمل.

وفي إحدى مستشفيات جدة بالسعودية، وضعت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي مولودها الأول تركي من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف. واعتذرت بلقيس، عن إحياء عدد من الحفلات الغنائية في الشهور الأخيرة من حملها، وذلك بعدما نصحها الطبيب بذلك لوجود خطورة على حياتها وطفلها.

كما رزقت الفنانة المغربية رجاء قصابني بمولودها الأول، بعد مرور أكثر من عام ونصف العام على زواجها، ولكنها كانت أخفت خبر حملها، واختفت تماماً عن الأنظار طوال هذه الفترة، إلا أن فاجأت جمهورها بوضعها لمولودها الأول.

وتأتي الفنانة السورية، كندة علوش لكي تكون أخر الفنانات اللاتي يستقبلن مولودوهن الأول في نهاية عام 2018، حيث كشفت أخيراً عن حملها في شهورها الأخيرة، بعد نجاحها في إخفاء خبر حملها من زوجها عمرو يوسف لأكثر من ستة أشهر.

رواد مواقع التواصل الإحتماعي تفاعلوا بشكل كبير مع الفنانات والمشاهير، عبر "فايسبوك" و"تويتر" و"انستغرام" لتهنئتهن على المولود الأول، حيث علقت د. أمة الله وهي إحدى المعجبات بالفنانة كارمن سليمان، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة: "مبارك المولود يا كوكي ربنا يجعله ذرية صالحة". وهنأت  إسراء كارمن سليمان على حسابها الشخصي بـ"تويتر" قائلة: "أجمل وأرق أم زين في الدنيا ربنا يخليهولك ويباركلك فيه يا روحي".

وبالمثل، تفاعل الكثيرون  مع خبر حمل الفنانة كندة علوش عبر موقع "انستغرام"حيث كتبت سها: "ألف مليون مبروووك.. فرحتلك أوي انتوا تستاهلوا كل خير".

وعلقت رنا عبد الله عبر حسابها الشخصي بموقع "انستغرام"  على خبر حمل الفنانة كندة علوش وقالت: "مبروووك.. فرحتلك جدا والله أنا مش من النوع اللي يكتب للفنانة أو حد مشهور بس بجد حسيت (شعرت) عايزة (أرغب) أباركلك.. فرحتلك وبحبك خصوصاً أنا أخت جوزي شبهك وأنا بموت فيها ربنا يقومك بألف سلامة يارب".

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية