بيزنس زوجات المشاهير.. الطريق الأمثل لاستغلال النجومية

الخميس، 13 سبتمبر 2018 ( 10:15 ص - بتوقيت UTC )

تحول "بيزنس" زوجات المشاهير والنجوم، إلى ظاهرة منتشرة بصورة ملفتة خلال السنوات الأخيرة.. النجومية والشعبية الكبيرة التي اكتسبها النجوم والمشاهير منحت زوجاتهن رصيداً جيداً في إنجاح مشروعات الـ"بيزنس" الخاصة بهم وتحقيق مكاسب ضخمة، مستغلين الشهرة التي يحظى بها أزواجهن في العمل، سواء الفني أو الرياضي أو في مجالات أخرى.

الكثير من زوجات المشاهير والنجوم وجدن الفرصة سانحة ومواتية للدخول في مجالات عمل ناجحة معروفة النتائج مسبقاً بمساعدة أزواجهن الذين لديهم شعبية كاسحة في المجالات التي يعملون بها، من أجل تأمين مستقبلهم والتغلب على مسألة انشغال أزواجهن بأعمالهم، للحد الذي وصل فيه الأمر إلى تنافس زوجات المشاهير فيما بينهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" و"تويتر".

وتشكل مجالات الأزياء والموضة والمجوهرات، الوجهة الأمثل لعدد كبير من زوجات المشاهير، اللاتي وجدن فيها الفرصة الأنسب لتسليط الأضواء عليهم وتحقيق مكاسب مادية كبيرة وتقوية العلاقات الاجتماعية.

من بين تلك النماذج، جيهان علامة، زوجة الفنان اللبناني راغب علامة، والتي احتفلت منذ شهور بمرور 13 عاماً على إطلاق خطها الخاص من المجوهرات، ودائماً ما تشارك في فعاليات مهرجان "كان" السينمائي الدولي، لعرض أهم وأجمل تصاميم المجوهرات الخاصة.

و هناك أيضاً نهلة الحجري، زوجة المطرب محمد حماقي، والتي اختارت مجال تصميم الأزياء، وافتتحت دار أزياء باسم "سهر" لتقدم فيه مجموعاتها الجديدة من الأزياء.

أيضاً زوجة النجم أشرف عبد الباقي، والتي قررت منذ سنوات أن تقوم بافتتاح محلاً خاصاً بالحلويات، والفنانة روجينا زوجة الفنان أشرف زكى، نقيب الفنانين المصريين، التي افتتحت مطعماً في الشيخ زايد، واعتبرته مشروعاً خاصاً بها، لأنها من هواة الأكل وتعشق الوقوف في المطبخ، بحسب تصريحات سابقة لها.

كما افتتح نجم منتخب مصر ولاعب النادي الأهلي السابق حسام غالى، سلسلة مراكز تجميل في المهندسين والمعادي لزوجته وأصبحت من أشهر المراكز في هذا المجال بالقاهرة.

الأمر نفسه ينطبق على مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا التي تعد من أهم مصممي الحقائب والأزياء في مصر، وقد احترفت مها المجال منذ سنوات عديدة ولها "براند" كبير يحمل اسم "عين مها"، وتحرص الفنانات علي ارتداء تصميماتها.

أما الفنانة داليدا عياش، زوجة الفنان اللبناني رامي عياش، فقد قررت افتتاح أول متجر لها في مدينة بيروت اللبنانية في 2014، لتقرر بعدها فتح الفرع الثاني في المغرب بإصدار مجموعتها الجديدة من التصميمات التي تحمل اسمها، وحققت أعمالها نجاحاً كبيراً.

لم يختلف الأمر كثيراً بالنسبة للنجمة يارا نعوم ملكة جمال مصر سابقاً وزوجة نجم النادي الأهلي السابق عماد متعب، والتي أعلنت أنها ستخوض تجربة جديدة في مجال الأزياء، بمساندة ودعم زوجها بعد أن قررت الابتعاد عن التمثيل، مشيرة إلي إنها حصلت على دبلومه ديكور سينمائي، وأخرى في تصميم الأزياء.

وانضمت لقائمة هؤلاء الزوجات المصممة المغربية والفنانة بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني، والتي استطاعت أن تثبت نفسها في مجال تصميم الأزياء بعد اعتزالها مجال الفن، وتخوض حالياً مغامرة جديدة في عالم التجميل.

الأمر لا يتوقف فقط عند حد زوجات النجوم في مصر، فعلى المستوى العالمي تمتهن الكثير من زوجات النجوم في العالم مهن أخرى يتركز أغلبها في عالم الأزياء، منها على سبيل المثال زوجة نجم المنتخب الأرجنتيني ولاعب نادي برشلونة الأسباني ليونيل ميسى، والتي تمتلك متجراً للأزياء، تشاركها فيه زوجات مجموعة من أصدقاء ميسى فى الفريق مثل زوجة "سواريز" مهاجم الفريق.

وتفاعل رواد موقع "انستغرام"، مع كل ما يقدمه زوجات المشاهير والنجوم، حيث علقت مريم على أحدث أعمال داليدا عياش، زوجة الفنان رامي عياش قائلة: "أرقى مصممة بالعالم".

و أشاد حساب يحمل اسم "لومي" على موقع "انستغرام" بأعمال الفنانة بسمة بوسيل زوجة المطرب تامر حسني قائلة: "عارفة إنتي مثال للمرأة الناجحة القوية اللي عايزة تثبت نفسها وتعمل وتحقق كيان خاص"، وتجاوبت معها بسمة قائلة "حبيتي انتي أشكرك". فيما قام زوجها الفنان تامر حسني بتهنئتها على صفحتها الشخصية قائلاً: "ألف مليون مبروك حبيبتي على المنتج الجديد الرائع.. ربنا يوفقك انتي وكل شركتك الجديدة".

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية