سكارليت جوهانسن الأعلى أجراً بين نجمات هوليوود

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 ( 03:30 م - بتوقيت UTC )

حصدت "الأرملة السوداء" أو سكارليت جوهانسون لقب الممثلة الأعلى أجراً في العالم، خلال تصنيف مجلة "فوربس" العالمية، لتتخطى إيما ستون. وتصدرت جوهانسون ترتيبها هذا العام بمبلغ 40.5 مليون دولار من الأرباح قبل الضرائب، في الفترة ما بين الأول حزيران (يونيو) 2017 والأول من الشهر نفسه في العام الحالي 2018.

وأصبح دور "الأرملة السوداء" في أفلام "Marvel's Avengers" مربحاً بالنسبة لجوهانسن التي مكنتها أرباحه في 2017 من إزاحة إيما ستون عن صدارة القائمة، وستعود جوهانسن مرة أخرى في سلسلة "الخارقون" في العام 2019.

وقال كيفن فيجي رئيس ومنتج أفلام "مارفل ستوديوز" العام الماضي إن "نسبة التكلفة في الميزانية ارتفعت بشكل كبير، خصوصاً في أفلام المنتقمين، ربما يرجع سبب ذلك إلى المؤثرات البصرية عالية الكلفة، لكن هذا مقبول لأن الممثلين هم أفضل المؤثرات".

والاسم الجديد الوحيد في القائمة هو غال غادوت بطلة فيلم "ووندر وومان"، وهي التي جاءت في المرتبة العاشرة، فيما خرجت إيما ستون عن القائمة بعد أن احتلت المرتبة الأولى في قائمة العام الماضي بعد بطولة فيلم "لالا لاند".

وجاءت قائمة "فوربس" للممثلات الأعلى دخلاً في العالم لعام 2018 كالتالي:

1- سكارليت جوهانسون - 40.5 مليون دولار.

2- أنجلينا جولي - 28 مليون دولار.

3- جنيفر أنيستون - 19.5 مليون دولار.

4- جنيفر لورانس - 18 مليون دولار.

5- ريس ويذرسبون - 16.5 مليون دولار.

6- ميلا كونيس - 16 مليون دولار.

7 جوليا روبرتس - 13 مليون دولار.

8- كيت بلانشيت 12.5 مليون دولار.

9- مليسا مكارثي - 12 مليون دولار.

10 - غال غادوت - 10 ملايين دولار.

وتعليقا على الخبر، قالت أسيل حسام عبر "فايسبوك": "تستحق، من أجمل نجمات هوليود"، وقال بدر الريز "حقها، لأنها بتجنن، حلوة وتمثيلها قوي"، وكتب محمود علي "أنا فرحت لها قوي الصراحة".

ومن بين التعليقات الساخرة، قال أحمد غوزي "ربنا فتح عليها من يوم ما اشتغلت مع عمرو واكد"، وقال محمد محمد "شي حلو، دخلهم دخل دولة"، ورد عمر شواشرة "عادي مثل راتبي"، وردت صديقتها رانيا محب السعدني "طب إيه؟ إحنا نمثل بقى.. داحنا محترفين أساساً بس النفس".

وقالت نتالي روباميد المحررة المتخصصة في تغطية أخبار هوليوود في مقالها على موقع "فوربس" إن "60 في المئة من أعضاء قائمة هذا العام تجاوزن سن الأربعين".

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية