جامعة الحدود الشمالية تكرم المتطوعين لخدمة الحجاج

السبت، 1 سبتمبر 2018 ( 05:27 م - بتوقيت UTC )

أدوا دورهم على أكمل وجه، أيام طويلة قضوها في خدمة حجاج بيت الله الحرام، بين عمليات إرشاد وتوجيه وتوعية، وخدمات صحية وإسعافات أولية، واصلوا ساعات الليل بالنهار، في تقديم خدمات جليلة لأعظم ضيوف على وجه الأرض.

وبعد العمل جاء دور التكريم، حيث قالت صفحة جامعة الحدود الشمالية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور سعيد بن عمر آل عمر، قام بتكريم المتطوعين والمتطوعات من طلاب وطالبات ومنسوبي الجامعة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، نظير مشاركتهم المتميزة لخدمة ضيوف الرحمن في المواقع المختلفة.

حيث قاموا بخدمة الحجاج القادمين من العراق خلال حج هذا العام 1439هـ، عبر منفذ جديدة عرعر، وفي مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وأكد مدير الجامعة خلال حفل التكريم دعمه المتواصل للمتطوعين في خدمة حجاج بيت الله الحرام.

وأبدى اعتزازه بما قدمه المتطوعون من أعمال جليلة وجهود متميزة في خدمة حجاج بيت الله الحرام، والمتمثلة بالأعمال الإرشادية والتوعوية التي بذلوها، وما قاموا به من خدمات إنسانية تجاه الحجاج بالمشاعر المقدسة في مكة المكرمة أثناء موسم الحج، منوهاً أن خدمة ضيوف بيت الله الحرام شرف أنعم الله به على قادة هذه البلاد حفظهم الله وعلى شعب المملكة.

وفي نهاية الحفل، كرم المتطوعين من الطلاب والطالبات ومنسوبي الجامعة، كما قدم عميد شؤون الطلاب درعاً تذكارياً لمعالي مدير الجامعة، تقديراً لدعمه ومساندته للجميع في كل نشاط وعمل تطوعي يخدم الجامعة والمجتمع.

وكان 120 متطوعاً ومتطوعة من أندية الجوالة، والتطوعي، والصحي، والسلامة المرورية بالجامعة، بدأوا عملهم في خدمة حجاج بيت الله الحرام باستقبال 16477 حاجاً قادمين من العراق، عن طريق منفذ جديدة عرعر، عبر 1020 حافلة تم تنظيمها في المواقف، وتوزيع وجبات وعصائر ومياه على الحجاج، كما قاموا بمساعدة كبار السن والتائهين في معسكر الخدمة العامة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة، إضافة إلى المتابعة الصحية لعدد من الحالات عبر القافلة الطبية المتنقلة التابعة للجامعة‏.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية