هنا الزاهد.. "مفاجأة" السينما وإشادات عبر الـ"سوشال ميديا"

الثلاثاء، 4 سبتمبر 2018 ( 04:40 م - بتوقيت UTC )

"هَنا، أنت في فيلم بني آدم، أثبتي بجد إنك تقدري تعملي أي شخصية سواء شخصية أسماء في مسلسل أيوب، أو دينا في مسلسل سك على أخواتك، أو دينا في فيلم بني آدم.. أنتِ بجد نجحتي في كل شخصية من دول (هؤلاء) بجدارة، أنا فخورة بكِ جداً"، هذا ما كتبته نيّرة محمود عبر حسابها بموقع "تويتر" أخيراً، مشيدة بالفنانة المصرية هنا الزاهد.

"الزاهد" التي لمعت خلال السنوات الأخيرة على الساحة الفنية المصرية وأثبتت حضورها القوي في السينما والدراما، تشارك إشادات المغردين بتمثيلها عبر صفحتها الشخصية في موقع "تويتر"، بخاصة بعدما طُرح فيلمها الجديد "بني آدم" في دور العرض خلال أيام عيد الأضحى الأخير والذي شاركت بطولته مع الفنان يوسف الشريف.

جملةٌ من الثناء على الأدوار التي تقوم بها الزاهد، ظهرت في تغريدات الكثير من رواد موقع "تويتر"، وقد أعجبت الفنانة المصرية وأعادت تغريدها في صفحتها الشخصية، إذ كتبت هدى: "بجد هنا الزاهد شاطرة جداً في تمثيلها وتتعب جداً، تحس إنها بتغير جلدها بسرعة، اللي هو بتمثل أي حاجة بإتقان شديد، أثبتت أن أي مسلسل أو فيلم بتعمله يبقي أحسن من اللي قبله 100 مرة بجد Chapeau".

ثناء

وأثنى عبد الغني على أدوارها قائلاً: "بسم الله ماشاء الله، هنا الزاهد بتثبت إنها أحسن ممثلة في مصر السنادي (هذا العام) عن جدارة، أعتقد بأن السنة دي (هذه) هتفرق في حياتها جداً، أهنيكي على نجاح بني آدم ودورك العظيم فيه"، وكتب محمد يوسف: "بجد والله هنا الزاهد عندها موهبة عالية جداً، وبتثبت في كل فيلم أو مسلسل بتعمله إنها ممثلة جامدة (رائعة) جداً".

تعليقات المغردين تظهر شيئاً من النجاح الذي حققه الفيلم الجديد، إذ كتب محمد القط: "كالعادة يعني هنا الزاهد تبدع في فيلم بني آدم، لما شوفت (شاهدت) أول لقطة ليها في الفيلم قولت شكل الدور مش هيليق (ليس لائقاً) عليها، بس بصراحة فاجأتني إنها عاملة دور تحفة (رائع)، محدش (لا أحد) يعمله غير هنا الزاهد". وهو الدور الذي رآه مصطفى زيدان قد يكون نقلةً في أدوار الزاهد المستقبلية، بقوله: "أنتِ اثْبتي فيلمين أو ثلاثة على الشخصية دي (هذه) هتلاقي (ستجدين) نقلة ثانية لأدوارك اللي كثير من الناس بتحب تتفرج عليها".

عرضٌ ناجح

تعليقات أخرى شاركتها الزاهد عبر صفحتها، تثني على "بني آدم" بجانب أدوار بطلي الفيلم هنا الزاهد ويوسف الشريف، إذ كتب محمد العوضي: "فيلم بني آدم حاجة جامدة جداً.. المبدع يوسف الشريف يقدم فن مختلف عن العك (الفوضى) اللي بنشوفه، وراجع يفكر الناس مين رقم واحد الحقيقي.. وهنا الزاهد المفاجأة السنادي (هذا العام)، من أول أيوب وسك على أخواتك إلى فيلم بني آدم اللي تؤدي فيه بتلقائية وإبداع عالٍ جداً".

وأشادت رحمة هشام بالفيلم قائلةً: "بجد شابو يوسف الشريف وهنا الزاهد، الفيلم تحفة جداً، الناس هذه فعلا اللي تجيد في أي دور تمثله مش مجرد كلام ورقم واحد وخلاص"، ويؤكد النجاح نفسه حساب "عظيم بيه" الذي كتب: "فيلم عظيم، فيه حاجات مش مفهومة كالعادة، بس بجد عظيم أوي الفيلم، وطبعاً هنا الزاهد اللي دايما تثبت إنها تنفع في أي دور وحاجة عظيمة إنها اختارت تشتغل مع يوسف الشريف عشان تتطور أكثر معه".

 
(1)

النقد

جيد

  • 17
  • 29

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية