أمير حائل.. يهنئ القيادة والشعب بالعيد

الجمعة، 24 August 2018 ( 08:43 ص - بتوقيت UTC )

قد تختلف الأعياد والمناسبات باختلاف الأمم والحضارات والثقافات إلا انها غالبا ما ترتبط بمعتقدات دينية أو أنّها تعيد إلى الأذهان ذكريات تاريخية أسهمت في إحداث تحولات جذرية في حضارة ما.

ولعل في الأعياد العديد من المعاني التي تتجاوز الديني والتاريخي إلى الجانب  الإنساني والاجتماعي حتى أنها تمثل فرصة فرصة لرأب صدع العلاقات الاجتماعية وتحسينها وتمتينها، وذلك من خلال زيارة الأقارب والأحبة والأصدقاء والاطمئنان على آخر أخبارهم وما أاستجد عليهم، وفرصة تستغلها قيادات الدول ومسؤولوها للتعبير عن الشكر للشعب وتهنئته.

ففي حائل أستقبل أمير المنطقة عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز  بجامع الملك فهد صباح عيد الاضحى جمعا من أهالي المنطقة وعددا من المسؤولين من مدنيين وعسكريين، ممن قدموا للسلام عليه وتهنئته بالعيد وبادلهم مشاعرهم الطيب، ودعا الله بأن يديم هذه اللحمة القوية بين القيادة والشعب، مقدما التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما قدم الأمير التهنئة للشعب السعودي ولأبناء منطقة حائل سائلا الله بأن يعيد هذا العيد أعواما عديدة والقلوب عامرة بالإيمان والأفراح والوطن يرفل بالأمن والأمان، مضيفا أن مناسبة العيد تأتي والوطن يعايش نجاحات أبناءه في تيسير الحج بفضل تكاتف الجميع اعلى هرم السبطة وصولا ال  عامة الشعب من أجل تمكين أبناء الأمة الاسلامية من أداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة.

وأشاد الأمير بهذه النجاحات حيث قال إنه "في كل مكان يسطر أبناء الوطن عناوين بارزة من العطاء والاخلاص، فبالإضافة لجهود المشاركين في خدمات الحج هناك أبطال على الحد الجنوبي يسجلون انتصارات وبطولات لاتنسى، فهنيئا لنا بهذا الوطن وهذه القيادة وهذا الشعب الوفي والمتكاتف".

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية