رونالدو يخطف الـ"سوشال ميديا" بعد مباراته الأولى مع يوفينتوس

الجمعة، 24 August 2018 ( 12:36 م - بتوقيت UTC )

ما زال عشاق ريال مدريد لم يستفيقوا بعد من صدمة رحيل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، ولا زالت الحسرة سمة غالبة على مناصري النادي الملكي، خصوصاً عشاق الدون، الذين كانوا يحضرون إلى الملعب لمشاهدة فنياته وتقنياته ومستواه البدني المذهل، لكن الميركاتو الصيفي حرمهم من تلك المتعة، ودفع باللاعب البرتغالي صوب تشكيلة السيدة العجوز.

صدمة الانتقال تبددت لدى جماهير الريال فور رؤيتهم له وهو يحمل قميص الـ"يوفي" خلال مباراته الأولى بالدوري الإيطالي أمام فريق كييفو فيرونا، حيث قام الدون بكل شيء على رغم أنه لم يسجل أي أهداف، لكنه منح زملاءه عدداً من الفرص للتسجيل، حتى انتهى اللقاء بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وآثار ظهور رونالدو بشكل رسمي مع يوفينتوس ردود أفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً تلك المشيدة بأدائه الجيد في أول مبارياته مع فريقه الجديد، مثل تعليق حساب "ردار العين" الذي أشاد من خلال تدوينة له في "تويتر" قائلاً: "مستوى جيد قدمه رونالدو في أول مباراة له مع اليوفي في الموسم".

صفحة "فورسا البرتغال" أشادت بمستوى الدون من خلال تدوينتها في "تويتر" حيث اعتبرت رونالدو شخصية عظيمة ولاعباً قوياً قدم الكثير للفرق التي لعب لها ومنها مانشيستر يونايتد أو ريال مدريد أو المنتخب البرتغالي، والآن تبرز تلك العظمة من جديد في صفوف يوفنتوس الإيطالي، مبررة ذلك بمستواه الجيد الذي قدمه في أولى المباريات، وكأنه يلعب مع تشكيلة السيدة العجوز منذ سنوات عدة، بسبب حماسه ورغبته في التسجيل وتقديم العون لزملائه "ما يبشر بقادم أجمل للدون بالدوري الإيطالي".

فيما عبر علي حملي عن أسفه لمغادرة رونالدو ريال مدريد، حيث أكد أنه رغب في رؤية دقائق معدودة من مباراة يوفينتوس أمام كييفو فيرونا، لكنه وجد نفسه يتابع المباراة بأكملها دون أن يشعر بسبب حبه للدون. وفي المقابل أبدى محمد طارق غضبه الشديد من غياب عدد كبير من جماهير الريال عن مدرجات سانتياغو برنابيو في أول مباراة للملكي خلال الموسم الجاري، مؤكداً عبر تدوينته في "تويتر" أن الجماهير التي غابت لم تحب يوماً ريال مدريد، بل كانت متابعة ومحبة لكريستيانو رونالدو لذا رحلت معه.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية