التألق بمجوهرات مارلين مونرو.. كوني نجمة

الجمعة، 24 August 2018 ( 11:35 ص - بتوقيت UTC )

"الألماس هو صديق السيدات المفضل، وكل إمرأة نجمة تستحق أن تشع"، هكذا تروي نجمة هوليوود الراحلة مارلين مونرو حبها للشهرة والحياة والحلي الفاخرة والساحرة. النجمة المتألقة التي اشتهرت بجمالها وأنوثتها وذكائها، كانت مولعة بالمجوهرات إلى جانب  كونها أيقونة للأناقة والأنوثة. بات لها علامة تجارية تحمل إسمها ومستوحاة من شخصيتها وحضورها ومن القطع التي كانت تتزين بها وتعشقها.

"ألماس هو أفضل صديق للنساء" Diamonds Are a Girl’s Best Friend، هكذا غنت النجمة المثيرة للجدل في الدور الذي جسَّدت فيه شخصية لوريلي لي بفيلم Gentlemen Prefer Blondes، عام 1953، وشكل هذا المشهد في السينما صورة أيقونية للنجمة الذهبية. وها هي مجموعة Authentic Brands، وهي الشركة التي تملك حقوق الملكية الفكرية لاسم مارلين مونرو، تتعاون مع شركة Adama Partners الاتي تهتم بصناعة ألماس في العالم لتقديم تشكيلة مجوهرات راقية بعنوان M.Monroe. بحسب مجلة "دبليو دبليو دي".

ناعمة وشرسة، ذكية وعميقة، مثيرة وبريئة عصرية وكلاسيكية في آن معاً.. صفات متعددة الأوجه لشخصية لم ينساها التاريخ. وهكذا هي تشكيلة المجوهرات التي تم تصميمها بإلهام من الشخصية التي كانت تتسم بها النجمة الراحلة. "أجريت بحثاً معمقاً حول الحياة هذه المرأة ودخلت تفاصيل حياتها ومآثرها الشخصية وتحدثت مع من عرفوها لأتمكن من تصميم التشكيلة التي توحي حقاً لمن يراها بشخصية مارلين"، تقول يونجو لي المدير الإبداعية لمجموعة مارلين مونرو لمجلة "فوربس".

يونجو لي التي عملت مع دور مجوهرات عديدة بينها "تيفاني أند كو" وصممت مجموعة "بالوما بيكاسو" الساحرة وأيضاً تعاونت مع دار مايكل كورس لتصميم الحلي. تقول "إن المجوهرات ليست مجرد قطع جامدة بل هي تحف حية تحمل روحاً وهوية تحكي شخصية صاحبها، وهذا ما اعتمدت عليه عند تصميم مجموعات مارلين المستمدة من شخصيتها الآسرة والغامضة التي شغلت العالم".

المجموعات الثلاثة تحمل إسم Whisper وAura  وStellar وتبدأ أسعارها من 350 دولاراً أميركياً إلى 4000 دولار إلى جانب مجموعة أخرى فاخرة من الماس أعلى سعراً بحسب الأحجار المستخدمة فيها. وقد أرادت الدار أن تكون المجموعة في متناول جميع النساء المولعات بالقطع الفريدة والمتلألئة.

والتشكيلات جميعها تتمتع بالموتيف والحركة والضوء لتضفي إشعاعاً على المرأة التي تريديها. وبعض القطع تتميز بدينامية الحركة وسهولة التحكم والتدوير. واستخدم في المجموعات كلها الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراط. مع أحجار ماسية. وطبعت معظم القطع من خواتم وأقراط وعقود بحرف "أم" M.

مجموعة "ويسبر" أي الهمسة تتميز بالنعومة والإشعاع فهي عبارة عن منمنات صغيرة لكن الضوء المنبعث منها يجعلها متألقة بحضور آسر، بحسب ما تقول علامة مونرو على موقعها على الانترنت. وتضيف المديرة الإبداعية في لقاء مع "فوربس" مجموعة "الهمسة" هي صوت مارلين الناعم الذي ينساب إلى الأذن فيأسرها، ويعكس صفاء المرأة وحساسيتها المرهفة". والمجموعة صالحة للتزين اليومي مع الملابس العصرية.

أما مجموعة "أورا" تتحدث عن "القوة الداخلية وقوة العواطف باستخدام مجموعة من الأحجار الملونة بخاصة القرمزي  والأخضر والأزرق. "كنت أفكر في قوس قزح لذا أردت أن أستحضر نفس الشعور عندما رأيت قوس قزح. إنه لون الضوء. إنه لون عاطفتك. أنا مهتمة جداً بألوان الباستيل التي تبرز الجرأة". تروي لي لمجلة "نيويورك بوست". والمجموعة استخدمت الأونيكس الأسود والتوباز الأزرق والكوارتز الزهري، وآغات الأحمر إلى جانب الحبوب الماسية الصغيرة المتناثرة حولها.

مجموعة "ستيلار" التي تحاكي أشكال الكواكب والنجوم هي إشارة مباشرة إلى قوة نجم مونرو وهي مصممة لاقتناص نفس اللعبة السحرية لضوء النجوم المشع والحركة المباغتة والساحرة للعين أثناء انتقالها إلى سماء ليل حالك. ويستند الخط على اقتباس مونرو الشهير "كلنا نجوم ونريد أن نومض".

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية