كيف تساعد الأم ابنتها في اختيار الإكسسورات؟

الاثنين، 18 مارس 2019 ( 03:00 ص - بتوقيت UTC )

كثيراً ما تعرب الأمهات عن انزعاجهن، من كثرة الأكسسورات التى ترتديها بناتهن في مرحلة المراهقة وبدايات الشباب، وتلجأ الفتيات إلى إرتداء الكثير من الخواتم بخلاف اكسسورات اليدين والقدمين، ولكن من المهم أن تدرك الأم أن  زيادة اهتمام الفتيات بالإكسسورات، وإرتدائها بشكل مبالغ فيه، هو أمر طبيعي في هذه المرحلة العمرية، بل عليها أن تساعد ابنتها  في اختيار ما يناسبها من الأ كسسوارات  والتى تعتبرها الفتيات من مكملات الأناقة، كما أنهن يرغبن في لفت الأنظار اليهن في هذه المرحلة العمرية، بخاصة وأن الأكسسورات تضفي لمسة شديدة الجاذبية على المظهر، ويكثر استخدامها في فصل الصيف، وتحديداً في فترة المصيف و الذهاب إلى شاطئ البحر.

وكي تساعد الأم ابنتها على إختيار ما يناسبها،  بحسب ما جاء على حساب بغداد سمايل بموقع "تويتر" والتي تقدم عدداً من النصائح للفتيات قبل اختيارها، فإن "هناك أنواعاً مختلفة من الأكسسوارات التي يفضل إرتدائها على الشواطئ، بداية من الخواتم أو السلاسل، وحتى خواتم أصابع القدم، ويمكن للأم أن تساعد ابنتها على التنسيق بين أكثر من نوع".

بداية يجب لفت انتباهها إلى ضرورة أن يكون الإختيار  وفق ألوان ملابسها، ويجب أن تحرص على التنسيق بين الذهبي والفضي، فإذا استخدمت حلقاً من اللون الفضي، يجب أن تكون كل الأكسسوارات فضة، حيث أنه لا يفضل الخلط بين الذهبي والفضي.

ومن أبرز الأكسسوارات التي يمكن أن تحملها فتاتك معها إلى المصيف خواتم القدم، والخلاخيل والسلاسل،  وهناك أيضاً خواتم القدم والتي باتت من الأكسسوارات المهمة التي تختارها الفتيات لتزيين قدمها، بخاصة وأن معظمهن في هذه المرحلة العمرية أصبحن لا يكتفين بالمانيكير فقط.

كما يمكن لفتاتك أن تستخدم خواتم العقلة الخاصة بالقدم، والتي تشبه خواتم عقلة اليد، ويمكنك التنسيق بين خواتم القدم واليد، بنفس الشكل والألوان.

وينصح أيضاً بإرتداء الخلخال فهو من أبرز أكسسوارات القدم، وتتنوع أشكالها ما بين المصنوع من الأحجار الكريمة أو الفضة أو الذهب والنحاس وكذلك الكروشيه، وتختار كل فتاة ما يتناسب مع شخصيتها وملابسها، ويمكنك المزج بين أكثر من شكل كارتداء إكسسوارات مصنعة من الفضة ومزينة ببعض الأحجار الكريمة أو اللؤلؤ لمظهر مختلف.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية