"تحدي مكياج المصعد".. مسابقة للفوز بجائزة 5 آلاف دولار

الجمعة، 27 يوليو 2018 ( 03:05 م - بتوقيت UTC )

مسابقة غريبة ومحفزة  للنساء والفتيات، تلك التي أطلقتها خبيرة التجميل الأميركية من أصل عراقي هدى قطان تشجيعاً على استخدام مستحضرات التجميل.

إذا كنت محترفة ماكياج، فالعلامة التجارية "هدى بيوتي" توفر للنساء فرصة الفوز بقيمة 5 آلاف دولار أميركي، من خلال المشاركة في تحد غريب نوعا ماً. فقد أطلقت العلامة التي تملكها هدى قطان تحدياً على مواقع التواصل الاجتماعي يتمثل في "تحدي مكياج المصعد"، والذي يتطلب أن تشارك المتسابقات هاشتاغ ElevatorMakeUpChallenge# قبل خوض غمار المنافسة، التي سيكون ملعبها المصعد، ومباراتها استعمال الماكياج من البداية حتى النهاية، بداخله، بحسب موقع "للنساء" الفرنسي.

نشرت قطان في صفحتها على "إنستغرام"، مقطع فيديو يوضح كيفية المشاركة في اللعبة أو التحدي، باستخدام كريم ومبيض البشرة، مروراً بملمع الشفاه، وصولاً إلى الماسكارا. وقد ظهرت قطان وهي تقوم بكل شيء وبكل الماكياج مستعملة خطوطاً سوداء على وجهها، وظهر أنها ستفشل، قبل أن تستدرك الأمور في مصعد مليء بالمستخدمين.

وتشرح هدى في مقطع الفيديو، قواعد المشاركة في التحدي، لاستخدام الماكياج من الألف الى الياء وفي مصعد من الطابق الأول إلى آخر طابق، مثلما فعلت هدى قطان في الفيديو الذي نشرته على "إنستغرام". وكنصيحة من صاحبة التحدي للمتسابقات: "إذا كان المبنى الخاص بك صغيراً، فافعلي الماكياج في مكان آخر غير المنزل وابحثي عن مصعد يرتفع لعدة طوابق، هذا سيمنحك المزيد من الوقت". وكالتزام بالقواعد يجب على المتسابقات مشاركة الفيديو الخاص بهن على إنستغرام مصحوبا بهاشتاغ " ElevatorMakeUpChallenge #" قبل 27 تموز (يوليو) 2018.

أخيرا، ستختار هدى قطان ثلاث مرشحات فائزات لتنشر أعمالهن في موقعها على الإنترنت. ليتمكن بعدها الأشخاص من التصويت على الفيديو المفضل لديهم، وستفوز صاحبة الفيديو الأكثر نجاحاً بمبلغ 5 آلاف دولار. وكانت هدى، التي تملك شركة لمواد التجميل، قد نشرت رسالة تشجيعية للمشاركات، جاء فيها تحفيز على المشاركة في التحدي: "حظ سعيد حبيباتي، استمتعن وحاولن تجاهل الحشد (صعب جدا)!".

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية