جاستن وسيلينا.. خطوبة على طريقة أحمد سعد وريم البارودي!

الاثنين، 29 أبريل 2019 ( 01:45 م - بتوقيت UTC )

على طريقة الفنانين المصريين أحمد سعد وريم البارودي، حيث ارتبطا بعلاقة خطوبة طويلة، تركا خلالها بعضهما البعض أكثر من مرة، ثم في النهاية تزوج سعد من الفنانة سمية الخشاب، أعلن نجم البوب الكندي، جاستن بيبر، خطبته لعارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين، وذلك بعد سنوات طويلة أمضاها في علاقة مع صديقته سيلينا غوميز، شهدت أيضاً انفصالهما أكثر من مرة.

وسائل إعلام أميركية، كشفت أن بيبر -24 عاماً- تقدم بطلب يد بالدوين، من والدها الممثل والمنتج ستيفن بالدوين، في منتجع سياحي في جزر "باهاماس"، مشيرة إلى أن رجال الأمن التابعين للمغني طلبوا من موظفي المطعم إبعاد هواتفهم النقالة، قبل أن يصارح بالدوين بالخطوبة بحسب "تي إم زد". واحتفل والدا المغني بالخبر على "إنستغرام" و"تويتر". إذ نشر والد "بيبر" صورة لابنه على "إنستغرام" وعلّق "متحمس للفصل التالي"، فيما غرّدت والدته بآتي ماليت، معبرة عن سعادتها بهذه الخطوة.

وفي الوقت الذي أبدت فيه أسرة بيبر سعادتها بالخطوبة، عبر عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عن حزنهم وعدم رضاهم عنها، في حين عبر البعض الآخر عن شعورهم بالحزن لصديقته السابقة سيلينا غوميز.

وبحسب تقرير لـ"تي إم زد" فإن بالدوين وبيبر عادا لبعضهما البعض بعد انفصال الأخير عن صديقته غوميز. وكان بيبر وبالدوين قد تواعدا منذ فترة، ثم افترقا، إلا أنهما عادا لبعضهما البعض في الآونة الأخيرة. وبالدوين هي أيضاً ابنة شقيق الممثل أليك بالدوين، الذي لعب دور البطولة في عدة أفلام منها "ذا هانت فور ريد أكتوبر"، كما أنه معروف بدوره في المسلسل التلفزيوني "30 روك"، وتجسيده لشخصية الرئيس الأميركي دونالد ترامب في برنامج السبت المسائي.

وأعادت قصة جاستن بيبر وسلينا غوميز وهالي بالدوين، إلى الأذهان قصة أحمد سعد وريم البارودي وسمية الخشاب، إذ ارتبطت البارودي بأحمد سعد في علاقة شهدت الكثير من الأحداث، فبين قمة الحب والرومانسية والخلافات التي كانت صامتة تارة وظاهرة تارة أخرى، وصلت العلاقة إلى فسخ الخطوبة بشكل نهائي للمرة الثالثة خلال أشهر قليلة.

وعلى رغم وجود علاقة حب بين أحمد وريم امتدت لسنوات، إلا أن أنهما كانا ينفيان الأمر، ويؤكدان أنهما مجرد أصدقاء. حتى ظهر أحمد في حواره مع الإعلامي طوني خليفة في برنامج "بدون ماكياج" في شهر تموز (يوليو) 2015 مؤكداً وجود علاقة حب بينه وبين ريم، وتمنى أن تتطور إلى الزواج. وبرر وقتها تأجيل الخطبة رسمياً بـ"ظروف انفصاله عن زوجته وأم أولاده التي كان قد انفصل عنها قبل سبعة أشهر من إعلانه عن علاقته بريم".

وفي كانون الأول (ديسمبر) 2015، تمت خطبة سعد والبارودي في حفل عائلي بسيط ضم أهل العروسين في منزل الأخيرة، بيد أن هذه الخطوبة كانت بداية لسلسلة خلافات أدت في النهاية إلى انفصالهما ثلاث مرات تفصلها أسابيع قليلة. وكانت المرة الأولى عندما كتب سعد عبر "فايسبوك": "الظاهر (يبدو)  أنا وريم ربنا مش رايد لنا نتخطب.. للأسف إحنا فسخنا الخطوبة.. ودي تبقى أسرع خطوبة انتهت قبل البداية"، لكن ما لبث الخطيبان أن تصالحا وقام سعد بادعاء أن صفحته كانت قد تعرضت للقرصنة وأنه لم يكتب شيئاً.

وبعد حوالي شهرين عاد أحمد سعد وأعلن من جديد عن انفصاله عن ريم إذ كتب "لا تأسف على إحسانك لشخص، ولا تحزن إذا لم يقدر أحد طيبتك"، وتابع "أنا وريم سبنا بعض خلاص". واستمر الأمر على ذلك المنوال، حتى أعلن سعد أخيراً زواجه بالفنانة سمية الخشاب.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية