"العصاميّة" كايلي جينر.. بليونيرة في العشرين

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 ( 02:40 ص - بتوقيت UTC )

"المرأة البليونيرة" هكذا وصفتها مجلة "فوربس" في عددها الصادر لشهر آب (أغسطس) المقبل، واضعة صورتها على الغلاف. هذا الأمر أعجب كايلي جينر بشدة، حيث كتبت عبر حسابها في"إنستاغرام" قائلة: "رائع. لا أستطيع أن أصدق. أنا على غلاف مجلة فوربس"، لتتبعها بتغريدة في "تويتر" لتقول "شكراً فوربس". 

ولكن من هي كايلي جينر، التي دخلت عالم الأثرياء الأميركي وهي في سن يافعة؟.

كايلي هي الأخت الصغرى لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، وتبلغ ثروتها نحو 900 مليون دولار، متفوقة على ثروة أختها التي تبلغ 350 مليون دولار. كايلي كذلك المدير التنفيذي لعلامة المكياج الناجحة "كايلي كوزميتيكس"، إضافة إلى أنها ملكة التفاعل على شبكات التواصل الاجتماعي، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية ومجلة "باريس ماتش" وموقع 20minutes.

كان مارك زوكربيرغ، مؤسس "فايسبوك"، بليونيراً في عمر الـ23. في المقابل من المتوقع أن تدخل كايلي (التي استفادت من "إنستاغرام" لبناء إمبراطوريتها في مستحضرات التجميل) هذا النادي المغلق للغاية في وقت قريب جداً، على رغم أنها تستعد للاحتفال بعيد ميلادها الـ21 بعد شهر.

ووفقاً لمجلة "فوربس"، فإن كايلي لديها بالفعل إمبراطورية ناجحة تأسست قبل ثلاث سنوات فقط، بفضل تفاعل الجمهور الكبير المتابع للأميركية على مواقع التواصل. فالشابة، التي صارت أماً في شباط (فبراير) الماضي، لديها 110 مليون متابع على "إنستاغرام"، ما يجعلها واحدة من أكثر 10 مشاهير في العالم على الشبكة (سيلينا غوميز وكريستيانو رونالدو يحتلان الصدارة).

بسبعة موظفين فقط، تمكنت من النجاح لتصبح نموذجاً يحتذى به، بحسب "فوربس"، التي تضيف "في الواقع، كل ما فعلته كايلي لتكسب كل هذه الثروة هو حسن استغلالها لجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأثارت كايلي ضجة كبيرة من خلال بثها على "يوتيوب" مقطع فيديو مدته 11 دقيقة، تعرض فيه اللحظات المهمة في عملية ولادة طفلتها، حيث وصل عدد مشاهدات الفيديو إلى نحو 11 مليون مشاهدة في 12 ساعة فقط، كما أعلنت عبر "إنستاغرام" عن نبأ الولادة من مغني الراب ترافيس سكوت، وهو النبأ الذي حقق الكثير من التفاعل.

في الوقت نفسه، كان لعلاقة كايلي بعائلة كارداشيان أثر بالغ في نجاحها، وهو النجاح الذي يُستمد من كونها جزءاً من عشيرة "كارداشيان جينر"، حيث ظهرت كيم في سن العاشرة عبر برنامج "تلفزيون الواقع مع كاردشيان، لكن كايلي تفوقت على كيم بخطوات.

من جهتها لم تفوت الأخوات كارداشيان النجاح الجديد لأختهم الصغرى، حيث تفاعلن على مواقع التواصل مع الابنة الثرية، فغردت كيم على صفحتها الرسمية معلقة "بليون دولار حبيبتي"، بينما أبدت والدتها كريس جينر فخرها بكل ما فعلته.

وتفاعل ملايين المغردين عبر موقعي"إنستاغرام" و"تويتر" بخصوص احتفاء "فوربس"، وكذلك عدد من المواقع العالمية، مثل Dictionary.com الذي نشر الغلاف على صفحته في "تويتر" وكتب "عصامي يعني النجاح في الحياة من دون مساعدة. فوربس في جملة واحدة تقول إن كايلي جينر هي امرأة عصامية".

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية