ADBase العلامة التجارية الجديدة تنتزع اعتمادات عالمية

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 ( 09:23 ص - بتوقيت UTC )

على الرغم من حداثة العلامة التجارية "ADBase"، المتمثلة في منتجات الزويوت الأساسية عالية الجودة لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، والتي أعلن عنها في فبراير 2018م، إلا أنها انتزعت اعتمادات وتراخيص عالمية هامة، لما تتميز بها تركيبة المنتجات.

وحازت منتجات الزيوت الأساسية من المجموعة الثالثة، الحاملة لعلامة "ADBase" على اعتماد ديكسوس 1، من جنرال موتورز، شركة صناعة السيارات الأميركية، وكذلك حصول منتجاتها من زيوت ناقل الحركة الأوتوماتيكي على اعتماد دكسرون.

الحصول على اعتماد ديكسوس1 "Dexos1" لمصنعي زيوت التشحيم في الولايات المتحدة، يتيح استخدام منتجات أدنوك من الزيوت الأساسية، والتي توزع تحت العلامة التجارية "ADBase" في تصنيع زيوت التشحيم ذات الأداء العالي من الفئة الأولى لتلبية احتياجات السوق الأميركي. فيما يتيح الحصول على اعتماد ديكسرون "DEXRON VI" لزيوت تشحيم ناقل الحركة الأتوماتيكي لأدنوك، توفير مخزون من الزيوت الأساسية عالية الجودة، لمصنعي زيوت التشحيم في أميركا، لاستخدامها في إنتاج زيوت ناقلات الحركة الأوتوماتيكية للسيارات، وتوفر متانة فائقة ضد الاحتكاك وأداء سلس وحماية معززة.

تفتخر "أدنوك" بتوفير منتجات عالية الجودة باستمرار لعملائها في جميع أنحاء العالم، بحسب عبدالله الظاهري مدير دائرة التسويق والتجارة في "أدنوك"، التي شرعت في برنامج موسع للحصول على الاعتمادات والتراخيص لمنتجاتها من الزيوت الأساسية عالية الجودة تحت العلامة التجارية ADBase .

ويعد الحصول على اعتماد ديكسوس1 " Dexos1 " من إحدى شركات السيارات الرائدة في العالم، خطوة مهمة تفتح فرصا جديدة ومتميزة أمام أدنوك وشركة "بينثول" البائع الحصري لمنتجات "أدنوك" من الزيوت الأساسية عالية الجودة في الولايات المتحدة.

تستخدم زيوت المحركات الحاصلة على اعتماد ديكسوس1 "Dexos1 " الزيوت الأساسية عالية الجودة، ومكونات محددة من الإضافات البترولية، لإنتاج زيوت التشحيم لمحركات السيارات الحديثة، التي تمتاز بالأداء العالي والكفاءة في استهلاك الوقود.

وصممت مواصفات اعتماد ديكسوس1 "Dexos1 " خصيصا لتلبية المتطلبات الصارمة، لتقنية محركات البنزين الحديثة التي حددتها شركة جنرال موتورز، ويتطلب برنامج الحصول على اعتماد ديكسوس1 "Dexos1"  الذي يتم تنفيذه تحت إشراف مركز ضمان الجودة في الولايات المتحدة، أن يخضع منتجو زيوت التشحيم مثل "أدنوك" لاختبارات صارمة للمنتج قبل إصدار الاعتماد والترخيص.

وتنتج "أدنوك" للتوزيع إحدى الشركات التابعة لمجموعة "أدنوك" أكثر من 500 طن متري سنويا، من الزيوت الأساسية من المجموعة الثالثة، و100 ألف طن متري من الزيوت الأساسية من المجموعة الثانية.

ويشار إلى أن شركة "أدنوك" حصلت بالفعل على كافة موافقات معهد البترول الأمريكي واعتماد ديكسوس "Dexos1" واعتماد "ILSAC GF-5  و0w-20 " لزيوت التشحيم الصناعية، كما تعمل مع عدد من شركات الإضافات البترولية للحصول على اعتماد وموافقات صانعي المعدات الأصلية وجمعية مصنعي السيارات الأوروبية.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية