الثقة تزداد بشركة العبارات الوطنية

الاثنين، 9 يوليو 2018 ( 08:02 ص - بتوقيت UTC )

في دول الخليج، السفر محدود في خيارين، إما السفر برا، بسيارة صغيرة أو حافلة نقل ركاب، أو السفر جوا وبخاصة في الدول المترامية الأطراف، مثل السعودية والإمارات، لكن سلطنة عمان تضيف خيارا ثالثا للسفر، من خلال "العبارات"، وهي الوسيلة التي لن تسمع بها في أي مكان آخر من دول الخليج العربي.

تسير الرياح كما تشتهي "عبارات" الشركة الوطنية، فهي تبحر  على طول الساحل العماني منذ العام 2008، توصل المسافرين إلى بر وجهاتهم، تحط الرحال في مختلف مدن السلطنة الساحلية والمتوزعة على مساحة 3000 كيلومتر، بذلك فإن شركة العبارات الوطنية تقدم خدمة ذهبية للسكان المحليين والسياح، بربط الموانىْ بعضها ببعض، ما يوفر الكثير من الوقت، كيف لا؟ وهي تسير بسرعات قياسية عالمية تزيد عن 55 عقدة.

يمكن بكل أريحية أن تتصفح عبر موقع شركة العبارات الوطنية مواعيد الرحلات وأسعار التذاكر بشكل سريع، ثم تحزم أمتعتك وتنطلق، كما باستطاعتك شحن حافلتك أو سيارتك، أو أي نوع من البضائع، وعلى متن العبارة ستجد الرفاهية متوزعة في درجات ثلاث: الإقتصادية والأعمال التجارية والـVIP، لتبحر بعدها في عرض الساحل الخلاب. 

هذا بلا شك زاد من عدد المسافرين وشحن الحافلات والبضائع خلال النصف الأول من العام الجاري. عدد المسافرين وصل إلى 116,729 مسافرا بزيادة 7,5 في المئة، مقارنة ب 108,628 مسافرا في ذات الفترة العام الفائت، وأفادت النشرة الإحصائية للشركة إلى نمو أعداد شحن المركبات بنسبة زيادة بلغت 6 في المئة، كما وسجلت الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري نموا في عملية شحن البضائع والمعدات بنسبة 19في المئة.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية