هل فقد جمهور "الهضبة" الشغف بإطلالاته الجديدة؟

الأربعاء، 11 يوليو 2018 ( 05:40 م - بتوقيت UTC )

عُشاق المطرب المصري عمرو دياب، الملقب بين صفوف جماهيره بـ"الهضبة" ينتظرون بفارغ الصبر إطلالاته المختلفة، سواء في الحفلات أو في صوره التي تنشرها صفحاته الرسمية على اـ"لسوشال ميديا" أو صفحات أصدقائه ونجوم الوسط الفني، بخاصة أن "الهضبة" يعتبر ملهماً للكثير من عُشاقه في الـ"لوك" أو المظهر الجديد.

عُشاق الهضبة كانوا أخيراً على موعد مع صورة جديدة لعمرو دياب، تم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهي الصورة التي تم التقاطها لعمرو في أثناء إحيائه حفل زفاف بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة، والتي ظهر فيها دياب بـ"لوك" مختلف كلية عما ظهر به من قبل، أثار انتقادات واسعة وتعليقات سلبية بالنسبة للبعض، بينما أثنى عليه البعض الآخر على اعتبار أن "الهضبة يفعل ما يحلو له" كما جاء في كثير من التعليقات بهذا المعنى.

ظهر "الهضبة" – الذي ينتظر جمهوره ألبومه الجديد في فصل الصيف الجاري- بشعر أشقر، ولحية خفيفة جدًا، وهو مظهر جديد على دياب الذي يحرص دائماً على الظهور بشكل مختلف في كل مرة، وبإطلالات تخطف أنظار وقلوب محبيه الذين ينتظرون جديده بشغف.

تعليقات ساخرة نشرها عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حول "لوك" عمرو دياب الجديد، من بينها تعليق هاني منير الذي مازح دياب بقوله "عماد متعب (لاعب النادي الأهلي السابق) عض عمرو دياب" في محاولة لإيجاد وجه شبه بين النجمين. بينما قال أحمد جمعة إن "دياب أجمل في كل صوره وإطلالاته".

وفي المقابل، علق أحمد عدلي، عبر صفحته على "فايسبوك" قائلاً "عمرو دياب يرفض أن يعيش سنه.. ويقوم بأفعال صبيانية.. تناسى الهضبة أنه أوشك على دخول الـ60 سنة وظهر بنيو لوك غريب، أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.. صبغ شعره باللون الأصفر وقام بإطلاق لحية خفيفة، ما أثار السخرية".

فيما نظر كريم هشام، بطريقة مختلف لإطلالة دياب الأخيرة، فكتب عبر "فايسبوك" قائلاً "خلينا متفقين إن بغض النظر اللوك دا لايق على عمرو دياب ولا لأ.. في الآخر دا عمرو دياب ويعمل اللي هو عايزه.. لو سمحت أنت ماتعملوش".

فيما استحضر آخرون أبرز "الإطلالات" المثيرة المثيرة للجدل لعمرو دياب، سواء في الحفلات أو في "بوسترات" ألبوماته، وقالوا إن الهضبة يقدم جديداً في كل إطلالة له.

فيما علق صاحب حساب يحمل اسم "أبلة فاهيتا" على "فايسبوك" ناصحاً الهضبة بالاعتزال، وقال "بدأت أحس إن عمرو دياب للأسف لازم يتنحى.. عشان هو مشي في طريق ممكن يبهدل تاريخ". ورأى مروان أن الـ"لوك" الذي ظهر به الهضبة –رغم عشقه لعمرو دياب- يعتقد بكونه "يليق بمطرب شعبي" وليس بعمرو دياب.

تجاوزت التعليقات المنتقدة لـ"لوك" الهضبة حدود مصر، حتى أن الكثير من عشاقه في الدول العربية حرصوا على التعليق على تلك الإطلالة؛ فكتبت أروى عبيدات "الهضبة ماله عامل بحاله هيك.. بس شو ما عمل بضل مصدر سعادة بالنسبة الي".

وأخيراً انتشر "بوستر" عبر مواقع التواصل الاجتماعي يزعم ناشروه أنه للألبوم الجديد لعمرو دياب ويحمل اسم "عيني عليه"، لكنّ تقارير إعلامية ذكرت أن "البوستر قديم، كان قد تم تداوله في وقت سابق قبل سنوات". وقالت مصادر مقربة من الهضبة إن دياب لا يعرف شيئاً عن هذا الألبوم، حسبما نقل موقع سيدتي.

وينتظر عشاق الهضبة ومحبوه في مصر والوطن العربي وحول العالم إطلاق ألبومه الجديد، هذا الصيف، وهو الألبوم الذي لم يتم الإعلان عن اسمه رسمياً بعد، كي يفاجئ دياب جمهوره، حسبما نقل موقع صحيفة اليوم السابع المصرية أخيراً. وكان آخر ألبوم لعمرو يحمل اسم "معدي الناس" وتم طرحه بالأسواق في آب (أغسطس) الماضي.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية