بياجيه وأوليفيا باليرمو .. تحالف الجمال والماس

الخميس، 21 يونيو 2018 ( 10:44 ص - بتوقيت UTC )

تتسم مجموعة بياجيه بوسيشن، بحركة مرحة وآسرة في آن معاً عبر تشكيل حلقاتها  القابلة للدوران، وترسل الدار عبر هذه المجموعة رسائل تتودد فيها للمرأة بكونها حليفاً جذاباً ومفعماً بالحيوية للمرأة القوية والمستقلة التي ترسم حياتها وفقاً لأهوائها وقوانينها الخاصة دون ضغوط من أحد.

ومرة جديدة تختار "بياجيه" التعاون مع أيقونة الموضة العالمية أوليفيا باليرمو للسنة الثالثة، في الحملة الترويجية لمجموعة Possesion أي امتلاك. وقد ظهرت العارضة بهذه المجموعة أخيراً في حفل في الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في دبي.

بات تمكين المرأة ثيمة صناع المجوهرات كما السينما والأزياء، وهكذا أرادت الشركة عبر  الحلقات القابلة للدوران التي تميز مجموعتها الجديدة إرسال الدعم المباشر للسيدات اللواتي يتمتعن بحرية خاصة وبانعتاق من القيود التي قد تفرض عليهن، وتواصل مجموعة مجوهرات وساعات بياجيه المميزة حركتها فتتطور بإضافة أساليب أنثوية جديدة.

"تعد عارضة الأزياء والمديرة الإبداعية والفاعلة في الأعمال الخيرية والريادية أوليفيا باليرمو قوة مفعمة بالحيوية في عالم الموضة؛ فهي تتقمص أدواراً مختلفة وتترك لمستها الخاصة على كل ما تقوم به لتكون بالتالي المرأة المثالية لتجسيد مجموعة بياجيه بوسيشن الأيقونية"، بحسب بيان بياجيه على موقعها على الانترنت.

ووفق هذه الشراكة التي أضحت الثالثة بينهما، منحت الشركة أوليفيا باليرمو كامل الحرية لتشكيل وتنسيق إطلالاتها الخاصة لمجموعة بوسيشن باتباع أسلوبها الخاص الطبيعي؛ فلعبت بالألوان وجَمعت بين المجوهرات المصنوعة من الذهب الوردي ونسقتها مع الساعات وتركت للمصور سيباستيان كيم التقاط صور في دُبي أظهرت بكل بساطة مختلف أوجه المجموعة الأيقونية الفاخرة. 

وبرهنت أوليفيا باليرمو أن إبداعات بوسيشن هي اللمسة الجوهرية التي تضيفها المرأة الأنيقة والعصرية على ملابسها، واختارت لإطلالتها الإعلانية قلادة من الذهب الوردي، مع عقيق أحمر ألماس، وسوار مفتوح من الذهب الوردي والماس والعقيق أيضاً، وسوار  آخرمن الذهب الوردي والأونيكس الأبيض والماس، كما ارتدت الساعة الأيقونية للدار التي صنعت من الذهب الوردي أيضاً رصعت بألماس والعقيق وزودت بسوار جلدي أحمر خمري. 

باليرمو المعروفة بمواقفها الحازمة فيما يتعلق بالقضايا النسوية التي تمس المرأة، لفتت أنظار العالم بأناقتها وجاذبيتها وتفردها في إطلالات مبتكرة خاصة بها بعيداً عن منصات العروض حيث تتابعها مجلات الموضة والمعجبات الشغوفات بالموضة لثقتهن بخياراتها وذوقها الرفيع والمميز.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية