اختاري إطلالة تجعلك أنيقة وجذابة خلال العيد

الاثنين، 12 August 2019 ( 09:00 م - بتوقيت UTC )

حيرة تعيشها أغلب الفتيات والنساء عند اختيار الملابس المناسبة التي تظهرهن في إطلالة جذابة خلال أيام العيد، هل ترتدي فستانًا، هل سيكون الجينز هو البديل، أم التنورة، وماذا لو كانت محجبة؟، وهكذا أسئلة عديدة حتى الوقوع في الاختيار.

دار Carolina Herrera، توفر مجموعات عديدة، يمكنك من خلالها اختيار إحداها للحصول على إطلالة أنيقة وعصرية متميزة، وفي أول تصميماته خرج المصمم الأميركي، ويس غوردن، بمجموعة الدار لرحلات 2019.

50 إطلالة هي المجموعة التي صممها غوردن، والتي لاقت ترحيب نقاد الموضة والمتابعين، ووصفوها بالمشرقة والشبابية في جميع تفاصيلها، وهو ما يجعلها أحد الخيارات المفضلة لإطلالتك في العيد.

ويمكن الاختيار من بين 50 إطلالة للدار، بخاصة وأن كل منها حمل دعوة لرؤية الحياة بمنظور التفاؤل والمرح، وهو ما يناسب أيام العيد بكل تأكيد.

إطلالة النجوم

ربما تكون أزياء النجمات، عاملاً مساعداً في اختيار الإطلالة الأفضل لك، ويمكن من خلالها اختيار التنسيق الأنسب والأجمل.

ومن إطلالات تلك النجمات التي ظهرن بهن في مناسبات مختلفة، ونشرن تلك الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كانت الإطلالة الشرقية لمقدمة البرامج المغربية، مريم سعيد، حيث ارتدت قفطان مزين بالشراريب، مع حقيبة كلاتش فاخرة، وصندل من الجلد باللون الفضي المعدني.

ويمكن أن تظهرين بشكل عصري، ترتدين فيه بدلة بيضاء، مكونة من جاكيت، بليزر، وشورت طوله أعلى حد الركبة، وهو ما ظهرت به متألقة الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة، ​نادين نجيم.

وعلى طريقة الممثلة والمطربة الفلسطينية، نسرين طافش، يمكن أن تتألقي في العيد، بفستان ميدي من الشيفون، باللونين الأسود والأبيض، مع صندل رسمي كعب عالي.

الفنانة ومقدمة البرامج الجزائرية، أمل بوشوشة، تألقت أيضا بارتداء فستان ميدي، لكنه كان باللون الفضي البراق الداكن، مع حقيبة يد وحذاء باللون البيج، ومجوهرات ماسية لافتة، وهو ما يمكن أن يجعلك أكثر جاذبية خلال أيام العيد.

الجينز.. إطلالة رشيقة

في حال كنت من عشاق الجينز، فهو أيضا مناسب لأيام العيد نظراً لسهولته في الحركة، وتماشيه مع مختلف المناسبات، والأبرز أنه يمكن مع ارتدائه أن تظهري أكثر نحافة ورشاقة في حال كنت تبحثين عن ذلك.

نجمات عربيات وعالميات، يظهرن في الكثير من المناسبات متألقات وهن مرتديات للجينز، ومن البناطيل التي تضمن لك قوام رشيق تلك القصات الضيقة ذات اللون الداكن، وهو ما تظهر به الفنانة نانسي عجرم، في إطلالة تجعلها رائعة ومتألقة.

جيجي حديد، ظهرت في أكثر من مناسبة بقوام متناسق، وذلك بفضل ارتدائها البنطلون الجينز ذو الخصر العالي، وهو ما يمكن أن يكون إطلالتك خلال العيد، بخاصة وأنه ضمن صيحات الموضة لعام 2018.

ومع الجينز، ولضمان إطلالة أكثر رشاقة ونحافة، ارتدي أحذية الكعب العالي، سواء صنادل أو غيرها، وهو ما تظهر به الفنانة هيفاء وهبي. وكذلك اعتمدي سترات البلايزر مع البناطيل الجينز، مثل عارضة الأزياء والممثلة الإنكليزية، روزي هنتيغتون وايتلي، والتي ظهرت في أسلوب عصري وأنيق.

للمحجبات

وللمحجبات تعد التنورة الطويلة، هي الأبرز في أيام العيد للظهور في إطلالة مميزة، بخاصة وأنها عملية ومريحة، وهناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها تنسيق التنورة عالية الخصر.

وحسب المدونة الكويتية، دلال الدوب، يمكنك الاعتماد على تنورة ball gown المنفوشة عالية الخصر ذات الألوان الأنيقة والناعمة، مثل الأزرق الملكي، ومع الكشاكش البسيطة من ناحية الخصر. ويمكن أن ينسق معها حقيبة ميني باللون الأسود، وحذاء الكعب العالي من نفس اللون.

ويمكن أن تكون إطلالتك في العيد وفق الذوق الكلاسيكي للمدونة الخليجية، مريم محمد الشهيرة بـ "مرمر"، بارتداء التنورة السوداء عالية الخصر، مع جورب دانتيل ناعم وكعب عال، والبلوزة الكاروهات، ولفة الحجاب ذات اللون الأبيض.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية