Louis Vuitton يدخل ساحة العطور الرجالية

الثلاثاء، 5 يونيو 2018 ( 08:35 ص - بتوقيت UTC )

بعد سنوات من الترقب، أصدر "لويس فويتون" أول مجموعة عطر في أيلول (سبتمبر) العام 2016، وكانت العطور السبعة مصممة جميعها للنساء، بواسطة صانع العطور جاك كافاليير، وجاءت في زجاجات بسيطة جذابة صممها مارك نيوسون، والتي حققت نجاحا سريعا في قاعدة عملائها المخلصين، وأولئك الذين وجدوا العطر واحدا من أكثر الأشياء التي يمكن الوصول إليه من بين منتجات Louis Vuitton. 

بعد مرور عامين، حوّل فويتون انتباهه إلى الذكور، ودخل ساحة العطور الرجالية المزدحمة، وخاض في قلب غرائزهم، وأطلق خمسة روائح استثنائية تكريما للمغامرين في رحلة البحث عن وحيهم الذاتي. خمسة مؤلفات فريدة تستحضر طاقة ذكورية مباشرة على سطح الجلد، من دون أي صور أو رسوم كاريكاتورية، بل حافظوا على التصميم نفسه للزجاجات، مع تغييرات طفيفة فقط، ثم ختموا الزجاجات بسدادات مغناطيسية سوداء بشعار LV الفضي.

"الرجال اصبحوا أكثر استثمارا في الموضة، كما أصبحوا أكثر استثمارا في عطورهم أيضا".. هذا ما أكده بيلترود لصحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست"، معتبراً أن "الرجال أصبحوا أكثر تطورا، بنفس الطريقة التي يشترون بها أحذية وملابس مثيرة للاهتمام، الآن يفعلون ذلك بالعطور".

العطور الخمسة

تحتوي Sur la Route على مزيج من ماء الكولونيا ورائحة الليمون المنعشة، مع درجة خاصة من خشب الأرز ولمسة من البرغموت. يبين كافاليير "يشمل هذا العطر نضارة الحمضيات وجزيئات من الفلفل الوردي وجوزة الطيب".

وبحسب موقع "timeinc" يستخدم في Orage رائحة الباتشولي المفعمة بالحيوية، ما يضيف لمسة فاخرة عليها، وعلى رغم أنها ليست عاصفة كما يوحي بها اسمها، إلا أن Orage توحي بالنضارة التي تلي هطول الأمطار الصيفية في الريف.

ويحتوي عطر L'Immensité على الكثير من القواسم المشتركة مع عطور "الرياضيين" للرجال مثل Sauvage من Dior، ويرجع ذلك أساسا إلى أنه يحتوي على جرعة زائدة من Ambroxan الاصطناعي. ويحوي هذا العطر، القليل من الجريب فروت المر، والزنجبيل واللابدانوم. فيما تأخذ زجاجة Au Hazard مكوّنا كلاسيكيا آخر من العطور الرجالية، خشب الصندل، باستخدام صنف مستنبت بشكل مستدام من سريلانكا. إنه عطر لطيف وحار قليلاً، مع شيء من الهال وبذور الكبريت، التي سوف تجعلك تشم رائحة مريحة للنفس. أما بالنسبة لعشاق العطور النقية، هناك "نوفو موند"، الذي يستخدم مستخلصا من الكاكاو الطبيعي من المستعمرة الفرنسية السابقة في ساحل العاج، إضافة إلى العود لتكوين رائحة غنية وغريبة مع لمسة من الزعفران. 

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية