نجوم يعوضون غيابهم بالأدعية الدينية والمسلسلات الإذاعية

الأحد، 20 مايو 2018 ( 05:09 م - بتوقيت UTC )

يحمل الموسم الدرامى الرمضانى لهذا العام، لقب الأكثر غرابة وإثارة للدهشة فهو خارج كل التوقعات. فإذا كان هناك نجوماً قد غادروا بمسلسلاتهم فى بداية الموسم، إلا أنه وحتى اللحظات الأخيرة هناك نجوم يتم استبعاد أعمالهم من العرض الرمضاني عبر الشاشات المصرية، وكان آخرهم بعد يسرا وهنيدي عمرو سعد.

لجأ بعض هؤلاء النجوم لتعويض هذا الغياب بالظهور على واحدة من الشاشات المصرية، بطرق أخرى منها تقديم أدعية دينية أو مسلسلات إذاعية، ومنهم خالد النبوي، وأحمد حلمي ويسرا.

خالد النبوي كان من أوائل النجوم الذين خرجوا من السباق الرمضاني، إذ توقف عن تصوير دوره فى مسلسل "منطقة محرمة" منذ تشرين الثانى الماضي (نوفمبر)، وعلى رغم محاولات الشركة المنتجة الترويج لفكرة خوض المسلسل هذا الموسم، إلا أن النبوى وبعد تأكده من خروج "منطقة محرمة" من العرض أعلن عبر صفحته في "فايسبوك" أنه يحضر لمجموعة من الأدعية الدينية بعنوان "كن مع الرحمن". انتهى النبوي من تسجيل 30 دعاءً دينيًّا ، وقرر إهداءها لروح شقيقه وليد الذي رحل عن عالمنا منذ عامين، على أن يذاع دعاء واحد يومياً عبر قنوات عدة في تجربة هي الأولى للممثل. "كن مع الرحمن" رؤية وإخراج خالد النبوي، والموسيقى لتامر كروان، وسيناريو نور صالح وتصوير محمد جاب الله.

من خلال صفحتها في "إنستغرام" أعلنت الفنانة ريهام عبد الغفور، تواجد النجم أحمد حلمي فى رمضان، من خلال المسلسل الإذاعى "لمس أكتاف"، الذي سيبث على واحدة من الإذاعات المصرية. إذ نشرت كواليس تسجيل مسلسلهما الإذاعى الذي تدور أحداثه حول المهندس المعماري الطموح صلاح، الذي يُسرق مشروعه الذي عرضه على إدارة الشركة، من قِبل زميله في العمل يحيى، والذي قدمه بدوره بدلًا عنه، لتبدأ الصراعات بينهما ويحاول الأول الدفاع عن حقه في المشروع بعدما قرر رئيس مجلس إدارة الشركة تنفيذه، ليحصل على الترقية. يذكر أن حلمي الذي يغيب عن رمضان منذ أكثر من موسم كان آخر ظهور له فى مسلسل "العملية ميسي" بصوته.

 أما النجمة الكبيرة يسرا التي يغيب مسلسلها "لدينا أقوال أخرى" عن الشاشات المصرية، فى حين يعرض على عدد من الفضائيات العربية، قررت تسجيل مسلسل إذاعي بعنوان "رسالة إلى الوايلي" يبث على إذاعة drn الخاصة. وتجسد يسرا في هذا المسلسل دور مريضة نفسية تعاني من فقدان الذاكرة وتنسى كل أحداث حياتها ولا تتذكر سوى حبيبها القديم.

خلال أحداث المسلسل تقرر يسرا أن تعثر على هذا الحبيب، الذى يقطن فى حي الوايلى (غرب القاهرة)، لكنها تصطدم بالواقع إذ تجد نفسها تبحث عن حبيبها بين 4 أشخاص يحملون نفس الاسم "كوكي"، وتأتي كل هذه الأحداث فى إطار من الكوميديا.  المسلسل يشارك فى بطولته كل من صلاح عبد الله وعبد الرحمن أبو زهرة وسامي مغاوري، وأيضا أشرف زكي.

 أما النجم الكوميدى محمد هنيدي فيقدم المسلسل الإذاعي (لحن بتلو) والذي تشاركه بطولته الفنانة نيرمين الفقى، وسيتم بثه على راديو 9090، أما النجم عمرو سعد  فيقدم مسلسل بعنوان" كامل من مجاميعه" مع دينا فؤاد على راديو مصر.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية